الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ترامب من داخل محكمة نيويورك: بايدن يسعى للنيل من خصومه...كهربا يكشف حقيقة الخلافات في غرفة ملابس الأهليتشكيل زد أمام الداخلية في دور الـ 32 من بطولة...وزارة الطيران تنهى استعداداتها لموسم الحجناتشو: لقد اتخذت قرار ما سأفعله لمستقبلي.. والتتويج بدوري الأبطال...رونالدو: أتمنى وجود العدل خلال مباراة الهلال بنهائي كأس الملكالبلطي بـ 58 جنيهًا.. أسعار الأسماك والجمبري اليوم الثلاثاء 28...القبض على فتاة صدمت طالبا بسيارتها في الشرقية
أخبار مصر

الإمام الأكبر يوجه باستقبال طلاب معاهد غزة ببيت شباب 15 مايو

شيخ الأزهر
شيخ الأزهر

استقبل فضيلة الإمام الأكبر أحمد الطيب، شيخ الأزهر، طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية من غزة في مصر، وتم توفير الإعاشة والإقامة لهم طوال فترة الامتحانات في بيت شباب 15 من مايو التابع للأزهر، بهدف حماية مستقبلهم وعدم إضاعة سنة دراسية عليهم، في إطار الدور الإنساني للأزهر الشريف واهتمامه بأحوال طلاب غزة.

 

ضرورة التواصل مع الطلاب ورعايتهم وتوفير كل سبل الراحة لهم

 

وأكد فضيلة محمد الضويني، وكيل الأزهر، أن فضيلة الإمام الأكبر أوجه بضرورة التواصل مع الطلاب ورعايتهم وتوفير كل سبل الراحة لهم، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشونها. وأشار إلى أن فضيلته يتابع أخبارهم بشكل مستمر ويتمنى لهم التوفيق والنجاح.

 

امتحانات الشهادة الثانوية لطلاب غزة

 

من جانبه، أوضح فضيلة الشيخ أيمن عبد الغني، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أنه تم تخصيص معلمين في جميع المواد لمراجعة الدروس مع الطلاب وتبسيط المناهج لهم وشرح ما لم يتم شرحه من قبل، وسيتم استقبال الطلاب فور وصولهم لتسكينهم في بيت شباب 15 من مايو التابع للأزهر، الذي سيعمل على توفير بيئة مناسبة لهم وتوفير بعض وسائل الترفيه لرفع روحهم المعنوية.

تبدأ امتحانات الشهادة الثانوية لطلاب غزة يوم السبت المقبل الموافق ١٨/٥/٢٠٢٤ بمواد الفقه والإنشاء للقسم الأدبي، ومواد الفقه والحديث للقسم العلمي وتنتهي امتحانات القسم الأدبي يوم الإثنين الموافق ٢٤/٦/٢٠٢٤، في حين تنتهي امتحانات القسم العلمي يوم السبت الموافق ٢٩/٦/٢٠٢٤.

الأزهر أحمد الطيب امتحانات طلاب غزة طلاب معاهد غزة

أخبار مصر