الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الأوقاف الفلسطينية: الاحتلال يرفض إدخال لحوم الأضاحي للقطاعاستقرار أسعار الذهب في مصر: 27 مايو 2024أسعار الدولار والعملات الأجنبية والعربية اليوم الإثنين 27 مايو 2024رئيس الشيوخ يحيل طلبي مناقشة بشأن مال الوقف وإحلال...نائب محافظ القاهرة تتابع ملف النظافة واستعدادات عيد الأضحىمحافظ دمياط تسلم 91 تأشيرة حج للحجاج الفائزين بالقرعةمصرع شقيقين من أسيوط غرقا فى شاطئ زايد بجمصة بالدقهليةتلخيص قواعد اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي 2024.. اعرف التركاتالأزهر يُدين «محرقة الخيام» في رفح.. ويُطالب المجتمع الدولي باتِّخاذ...الخلافات مع حسام حسن السر وراء استبعاد عمر كمال عن...ماكرون يعلق على مجازر جيش الاحتلال في رفحالتصريح بدفن جثة شاب لقى مصرعه على يد صديقه في...
حوادث

انتحار مستريحة قطور بعد جمع 15 مليون جنيه من ضحاياها

حبة الغلال
حبة الغلال

أقدمت سيدة في العقد الرابع من عمرها، بمركز قطور التابعة لمحافظة الغربية، على الانتحار بحبة الغلال السامة، لتحرير بلاغات من قبل بعض الأشخاص ضدها.

تعود تفاصيل القصة حول قيام سيدة تدعى 'آمال ز'، بجمع مبالغ مالية من المواطنين تصل إلى 15 مليون جنيه بهدف توظيفها مقابل أرباح شهرية تقدر بنسبة 15%، على التخلص من حياتها عن طريق تناولها حبة الغلال السامة، عقب تقديمهم بلاغات ضدها بمركز شرطة قطور، بمحافظة الغربية.

 

انتحار مستريحة قطور

 

تلقت مديرية أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم مركز قطور بورود بلاغات من شخص يدعى 'محمد ناصر' يتهم إحدى السيدات بالاستيلاء على مبلغ مالي يقدر بـ 400 ألف جنيه، لتوظيفها في مجال الملابس مقابل أرباح شهرية تصل لـ 15%، بالإضافة إلى محضر آخر من سيدة تدعى 'هبة ا'، بالاستيلاء على مبلغ 500 ألف جنيه، بهدف توظيفها في ذات المجال قبل أن تختفي بعدما طالبوها بالأموال عقب توقفها عن سداد الأرباح، وتبين من خلال التحريات أن مستريحة الملابس جمعت نحو 15 مليون جنيه، من 20 شخص، تقدم من بينهم اثنين فقط، وعندما تعثرت في دفع الفوائد فرت هاربة، قبل أن تقدم على التخلص من حياتها هربا من السجن.

تحرر محضر برقم ٩٤٩١ لسنة 2024، وأخطرت نيابة الأموال العامة، لتتولى باقي التحقيقات، واستكمال الإجراءات القانونية، وذلك قبل أن تستيقظ مدينة قطور بمحافظة الغربية على خبر مصرع السيدة مستريحة الملابس، عقب إقدامها على إنهاء حياتها عن طريق تناول حبة سامة تستخدم في حفظ الغلال.

انتحار محافظة الغربية مستريحة حبه غلال تجارة ملابس

حوادث