الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
وزير خارجية تركيا: توقف الصراع في سوريا هو الإنجاز الرئيسي...ارتفاع قياسي للأسهم الأمريكية.. ومؤشر داو جونز يغلق عند أعلى...نصائح لحماية طفلك من الإصابة بمرض السكر30 يونيو| المقدم عماد الركايبي.. ضحى بحياته لإنقاذ البابا تواضروس...الأمن العام الأردنى يضبط متفجرات فى العاصمة عمّانخبير اقتصادي يكشف مفاجأة بشأن انقطاع الكهرباء عن القطاع الصناعيخبير مجوهرات يكشف مفاجأة عن أسعار الذهب الأسبوع المقبل (فيديو)عاجل.. الاحتلال الإسرائيلى يدمر أكثر من 75% من الأراضى الزراعية...شهداء وجرحى في غارات للاحتلال على جنوب ووسط وشمال قطاع...نزهات ليلية، توافد المصطافين بجمصة على الكورنيش والملاهي (فيديو وصور)عاجل.. أجواء الحر تتسبب بانقطاع الكهرباء غرب البلقانالتحقيق مع عامل حاول قتل زوجته في الكونيسة
سياسة

الديوان الملكي السعودي: تعرض الملك سلمان لوعكة صحية والفريق الطبي يجري بعض الفحوصات

الملك سلمان
الملك سلمان

أعلن الديوان الملكي السعودي، أن الملك سلمان يجري فحوصات طبية بالعيادات الملكية في قصر السلام بجدة، مؤكدًا أنه عانى ارتفاعا في درجة الحرارة وألما في المفاصل.

وأكد الديوان الملكي السعودي، أن الفريق الطبي رأى عمل بعض الفحوصات للملك سلمان لتشخيص الحالة الصحية.

الديوان الملكي السعودي: تعرض الملك سلمان لوعكة صحية والفريق الطبي يجري بعض الفحوصات

وفي وقت سابق، كشف الديوان الملكي، سبب دخول الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية، إلى المستشفى.

وقال الديوان الملكي في بيانه: دخل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ هذا اليوم الأربعاء 15 شوال 1445هـ الموافق 24 إبريل 2024م مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة لإجراء فحوصات روتينية لبضع ساعات، حفظ الله خادم الحرمين الشريفين ومتعه بالصحة والعافية.

الديوان الملكي السعودى الملك سلمان الحالة الصحية للملك سلمان السعودية

سياسة