الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تحذيرات جديدة من مخاطر أطفال «داعش».. محلل: «سيخلق عناصر جديدة»مواعيد عمل مترو الأنفاق في ثاني أيام عيد الأضحى المباركالقبض على عدد من مشجعي منتخب إيطاليا وصربيا خلال منافسات...زوارق الاحتلال تُطلق نيرانها تجاه المناطق الشمالية لقطاع غزةالغندور حكما لـ مباراة الزمالك والمصري.. حكام مباريات الاثنين في...قائد سرب في سلاح الجو الإسرائيلي: نشعر بالإحباط بعد تصعيد...عبير صبري: مخدتش حقي فنيا.. وبكره الظلم الموجود في الوسط...كانوا خارجين يتفسحوا.. تفاصيل مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث...مفاجأة.. استخدامات مدهشة لمعجون الأسنان لن تتخيليهاخريطة تعاقدات الأهلي خلال الصيف.. كيف يفكر كولر في تدعيم...أوكرانيا: نحتاج روسيا على طاولة المفاوضاتلماذا يعاني مرضى سرطان الرئة من استجابة أسوأ للعلاجات؟
أخبار مصر

عاجل| موعد انتهاء الموجة الحارة في مصر.. وهذا هو اليوم الأصعب

الموجة الحارة
الموجة الحارة

الموجة الحارة تعد الحدث الأبرز الذي يسيطر على الساحة المصرية خلال الساعات الحالية بعد أن شهدت البلاد ارتفاع كبير في درجات الحرارة بكافة محافظات الجمهورية.

الموجة الحارة

وتساءل الرأي العام المصري عن الموجة الحارة وذلك لمعرفة موعد انتهاء ارتفاع درجات الحرارة وكذلك اليوم الأصعب الذي ينتظر المصريين خلال تلك الموجة.

الموجة الحارة

اليوم الأصعب خلال الموجة الحارة في مصر

وعن اليوم الأصعب خلال الموجة الحارة في مصر، أكدت هيئة الأرصاد الجوية أن هناك ارتفاع كبير لـ درجات الحرارة خلال الأسبوع الجاري، مشيرة إلى أن درجة الحرارة المتوقعة الخميس المقبل، تتراوح بين 38 و39 درجة بالقاهرة، موضحة أن درجة الحرارة ستكون أعلى من المعدل الطبيعي بواقع 6 درجات مئوية.

الموجة الحارة

موعد انتهاء الموجة الحارة في مصر

وحول موعد انتهاء الموجة الحارة في مصر، أكدت الدكتورة إيمان شاكر مدير مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، أن الموجة الحارة التي تتعرض لها البلاد طويلة ومستمرة حتى نهاية الأسبوع وقد تصل لأكثر من 10 أيام.

وتابعت مدير مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية متحدثة عن موعد انتهاء الموجة الحارة: "ممكن مدة الموجة تصل لـ 15 يوما وطول الموجة يزيد إحساسنا بالحرارة ويجعلنا نتعرض لإجهاد حراري، ويجب عدم التعرض لأشعة الشمس من 11 صباحا حتى الخامسة مساء، ونحاول أن نبتعد تماما عن الشمس خلال هذه الفترات، وبعد هذا الوقت تقل درجات الحرارة ما بين درجة ودرجتين".

وفي نفس السياق، كشف محمود القياتى عضو المركز الإعلامى بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن الموجة الحارة مستمرة على البلاد حتى نهاية الأسبوع الحالى على الأقل، كما أن الطقس شديد الحرارة على أغلب الأنحاء، ودرجات الحرارة تصل على جنوب الصعيد لـ 43 و44 درجة والأجواء مشمسة طوال ساعات النهار.

ويشهد اليوم الاثنين، ارتفاعا فى درجات الحرارة على أغلب أنحاء الجمهورية واستمرار الموجه شديدة الحرارة، ليسود طقس شديد الحرارة نهارا على أغلب الأنحاء، حار على السواحل الشمالية الشرقية، معتدل ليلا على أغلب الأنحاء.

الموجة الحارة موعد انتهاء الموجة الحاره موعد انتهاء الموجة الحارة مصر درجات الحرارة ارتفاع درجات الحرارة

أخبار مصر