الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تحذيرات جديدة من مخاطر أطفال «داعش».. محلل: «سيخلق عناصر جديدة»مواعيد عمل مترو الأنفاق في ثاني أيام عيد الأضحى المباركالقبض على عدد من مشجعي منتخب إيطاليا وصربيا خلال منافسات...زوارق الاحتلال تُطلق نيرانها تجاه المناطق الشمالية لقطاع غزةالغندور حكما لـ مباراة الزمالك والمصري.. حكام مباريات الاثنين في...قائد سرب في سلاح الجو الإسرائيلي: نشعر بالإحباط بعد تصعيد...عبير صبري: مخدتش حقي فنيا.. وبكره الظلم الموجود في الوسط...كانوا خارجين يتفسحوا.. تفاصيل مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث...مفاجأة.. استخدامات مدهشة لمعجون الأسنان لن تتخيليهاخريطة تعاقدات الأهلي خلال الصيف.. كيف يفكر كولر في تدعيم...أوكرانيا: نحتاج روسيا على طاولة المفاوضاتلماذا يعاني مرضى سرطان الرئة من استجابة أسوأ للعلاجات؟
حوادث

كانوا بيحلموا بالثراء السريع.. مصرع 6 شباب باختناقهم داخل حفرة للتنقيب عن الآثار ببنى سويف

سيارات الإسعاف ببنى سويف، أرشيفية
سيارات الإسعاف ببنى سويف، أرشيفية

شهدت محافظة بنى سويف، اليوم، مصرع 6 شباب بالاختناق داخل حفرة فى أثناء التنقيب عن الآثار بمنزل بقرية الأمل التابعة لمركز بنى سويف، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى.

 

مصرع 6 شباب باختناقهم داخل حفرة للتنقيب

 

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بمصرع 6 أشخاص إثر اختناقهم أثناء التنقيب عن الآثار بمنزل بقرية الأمل التابعة لمركز بنى سويف، وتم التوجيه بسرعة الإنتقال إلى محل الواقعة وانتشال الجثث ونقلهم إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

 

اسماء الجثث

 

وبالإنتقال إلى محل الواقعة تبين أن الجثث لـ 6 أشخاص وهم 'خالد.ا.م' 30 سنة، و'مجدي.س.ع' 55 سنة، و'هانى.ج.م' 30 سنة، ومصطفي. ج.م' 28 سنة، و' عبد الرحمن .ه' 23 سنة، و'بسام.ا' 24 سنة، حيث تم انتشال 5 جثث وجاري انتشال الجثة الأخيرة واستدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم لمشرحة مستشفى بني سويف التخصصي عقب معاينة النيابة العامة لمحل الواقعة.

وتبين من التحريات الأولية للواقعة أن المنزل مكون من طابقين بالبلوك الأبيض، وأنهم لقوا مصرعهم داخل الحفرة إثر اختناقهم أثناء التنقيب عن الآثار بمنزل بقرية الأمل التابعة لمركز بنى سويف.

واستقبلت مستشفى بنى سويف التخصصي، الجثث، وتم إيداعهم بداخل المشرحة، وتم استدعاء مفتش الصحة لإجراء الكشف الطبي عليهم، لحين الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والانتهاء من تصاريح الدفن، وجار تحرير محضر بالواقعة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على ملابسات الواقعة.

حوادث بنى سويف اليوم حادث مصرع 6 شباب باختناقهم داخل حفرة ببنى سويف حادث قرية الأمل ببنى سويف

حوادث