الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري 2024.. المارد...مفاجأة عن الحالة الصحية للطيار المصري قبل وفاته، والشركة تبرر...تعليم النواب تناقش تعديلات على قانون تنظيم الجامعاتأوكرانيا: ارتفاع قتلى الجيش الروسى لـ527 ألفا و390 جنديا منذ...كريستال بالاس يحدد طلباته لبيع مدافعه الدولي الى ليفربولكونجرس الفلبين يجري تحقيقا عاجلا في حملة أمريكية مضادة للقاحات...عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة وجزيرة كمران باليمنأزمة بين عبد الواحد السيد ولاعبي الزمالك بعد الخسارة من...السيطرة على حريق داخل مخزن للدهانات في الجيزةالبورصة في انتظار الحكومة الجديدة.. خبراء: سوق المال عانى من...عاجل.. اعتقالات وإصابات خلال إخلاء متظاهرين من أمام منزل نتنياهونوستالجيا 80/ 90، عرض كامل العدد على مسرح السامر ثاني...
حوادث

انتشال جثمان لاعب ناشئين نادي الهلال في أسوان من النيل.. وتشيعه لمثواه الأخير

آخر صورة للشاب الغارق
آخر صورة للشاب الغارق

تمكن رجال الإنقاذ النهري في أسوان، اليوم الجمعة، من العثور على جثة الشاب على ربيع، وهو طالب، ولاعب ناشئين نادى الهلال فى أسوان، والذي غرق أسفل كوبري الخزان، بعد مرور 6 أيام من غرقه في مياه نهر النيل.

وشيع أهالي قرية الكرور بمدينة أسوان، اليوم الجمعة، جثمان الشاب الغارق إلى مثواه الأخير بعد العثور على جثته.

وانتاب أهالى قرية الكرور بمدينة أسوان، حالة من الحز والآسى لفقدان شاب اشتهر بين الجميع بحسن الخلق والصفات الحسنة.

وتداول أهالي قرية الكرور بمدينة أسوان منشورات الدعاء والعزاء للشاب ابن قريتهم الذي لقي مصرعه غرقًا، وذلك عبر صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تعبيرا عن حالة الحزن والأسى التي يشعرون بها بعد فقدانه.

وكان يرفق أهالي قرية الكرور مع منشورات الدعاء الصورة الأخيرة التى نشرها فى آخر لحظات حياته قبل أن يفارق الحياة غارقًا فى مياه النيل ورفق معها عبارة "الطرق الصعبة دائمًا تقودك إلى نهاية جميلة"، حيث أصبحت الصورة والعبارة المرفقة لها أخرى ذكرى تركها اللاعب فى قلوب محبيه وابناء قريته.

تفاصيل حول الواقعة

ترجع تفاصيل الواقعه عندما تلقت الأجهزة المعنية فى أسوان إخطارًا يفيد بلفظ شاب أنفاسه الأخيرة أسفل كوبري خزان أسوان، وبمجرد غرقه اختفت جثمانه فى أعماق نهر النيل نظرًا لان موقع الغرق عميق وملئ بالصحور.

وعلى الفور انتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الواقعة لمعرفة التفاصيل حول واقعة الغرق وأجراء التحريات اللازمة حول الشاب وتبين أن يدعى على ربيع، وهو طالب، ولاعب ناشئين نادى الهلال فى أسوان.

وتم رجال الانقاذ النهرى بمدينة أسوان لتكثيف جهودهم للعثور علي جثة الشاب الغارق أسفل كوبرى خزان أسوان، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها حيالها.

أسوان غرق شاب أسفل كوبرى خزان أسوان تشيع الجثمان قرية الكرور لاعب نادى الهلال

حوادث