الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
منتخب مصر للكرة الطائرة يستعد لبطولة كأس التحدي في الصينلبنان: سقوط شهيد إثر غارة جوية إسرائيلية على بلدة ”الشهابية”...الدوري المصري، أسامة فيصل يقود هجوم البنك الأهلي أمام الجونةإخماد حريق في عمارة سكنية بالتجمع الأولترتيب رمي الجمرات الثلاث أيام التشريق.. هل يجوز في يوم...ما حكم ترك طواف الوداع للحائض؟.. الإفتاء ...الكرملين: بوتين يبدأ زيارة إلى كوريا الشمالية غدًا تستمر لمدة...محافظ الجيزة يشهد توزيع ١٢.٥ طن من لحوم الأضاحي علي...وزير الزراعة يتابع جهود حماية الأراضى الزراعية من التعديات في...أسعار المكرونة اليوم الإثنين 17-6-2024 في أسواق ومحال المنياجيش الاحتلال: 241 عسكريًا لا يزالون يتلقون العلاج بعد إصابتهم...جيش الاحتلال: 662 ضابطا وجنديا قتلوا و582 أصيبوا بجروح خطيرة...
حوادث

العثور على جثة طالبة بالمرحلة الإعدادية في المنيا

إسعاف،
إسعاف،

أقدمت طالبة بالمرحلة الإعدادية في المنيا على إنهاء حياتها شنقا داخل منزلها بإحدى قرى المنيا في ظروف غامضة، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وتحرير محضر بالواقعة.

وتلقت الأجهزة الأمنية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن قيام فتاة بالصف الثاني الإعدادي بإنهاء حياتها شنقا داخل منزلها في إحدى قري المنيا.

على الفور انتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية الي موقع البلاغ وتبين مصرع " م.ع"، طالبة بالصف الثاني الإعدادي، حيث أقدمت على إنهاء حياتها شنقا داخل منزلها في ظروف غامضة.

مشرحة مستشفى المنيا العام

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنيا العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وتكثف الأجهزة الأمنية، جهودها في الوقت الحالي من أجل كشف ملابسات وأسباب الحادث.

 

انتحار

حوادث