الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
وزير خارجية تركيا: توقف الصراع في سوريا هو الإنجاز الرئيسي...ارتفاع قياسي للأسهم الأمريكية.. ومؤشر داو جونز يغلق عند أعلى...نصائح لحماية طفلك من الإصابة بمرض السكر30 يونيو| المقدم عماد الركايبي.. ضحى بحياته لإنقاذ البابا تواضروس...الأمن العام الأردنى يضبط متفجرات فى العاصمة عمّانخبير اقتصادي يكشف مفاجأة بشأن انقطاع الكهرباء عن القطاع الصناعيخبير مجوهرات يكشف مفاجأة عن أسعار الذهب الأسبوع المقبل (فيديو)عاجل.. الاحتلال الإسرائيلى يدمر أكثر من 75% من الأراضى الزراعية...شهداء وجرحى في غارات للاحتلال على جنوب ووسط وشمال قطاع...نزهات ليلية، توافد المصطافين بجمصة على الكورنيش والملاهي (فيديو وصور)عاجل.. أجواء الحر تتسبب بانقطاع الكهرباء غرب البلقانالتحقيق مع عامل حاول قتل زوجته في الكونيسة
حوادث

مصرع طالب سقط من سيارة خلال سيرها على صحراوي قنا

إسعاف - صورة أرشيفية
إسعاف - صورة أرشيفية

لقي طالب مصرعه، اليوم الثلاثاء، إثر سقوطه من سيارة خلال سيرها على الطريق الصحراوي الغربي بعد كمين دندرة، بدائرة مركز قنا، وتم الدفع بسيارة الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارًا من غرفة العمليات بورود بلاغا من هيئة الإسعاف، بمصرع طالب إثر حادث سيارة بعد كمين دندرة على الطريق الصحراوي الغربي قنا - نجع حمادي.

وبعد الفحص تبين مصرع عمر.س، يبلغ من العمر 16 عامًا، إثر سقوطه من سيارة خلال سيرها على الطريق الصحراوي الغربي قنا - نجع حمادي، وتم إيداع الجثة داخل مشرحة مستشفى قنا الجامعي تحت تصرف الجهات المختصة.

وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت الجهات المعنية لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت رجال المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

كمين دندرة الطريق الصحراوي الغربي حادث سيارة اخبار قنا صحراوي قنا

حوادث