الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تشييع جثمان شاب قتله آخر في بني سويفمي كساب تحيي ذكرى وفاة والدها الكاتب والناقد»: ...حبس تشكيل عصابي لترويج المواد المخدرة في القليوبيةرئيس اتحاد تنس الطاولة: تأهلنا بالعدد الكامل للأولمبياد في إنجاز...السيسي: ثورة يوليو ساهمت في الدفاع عن حقوق ومصالح دول...إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالحوامديةالمنيا تطلق كرفان التوعية البيئية بالمنيالا صحة للإغلاق.. شواطئ الإسكندرية تفتح أبوابها للمصطافين وتستقبل أعدادًا...صعود جماعي لمؤشرات البورصة منتصف تعاملات الثلاثاءالتعليم تعلن مؤشرات النجاح في امتحاني التاريخ واللغة الإنجليزية للثانوية...بسبب معاكسة فتاة.. مصرع شاب على يد أصدقائه في البحيرةإعلام عبري: الحوثي تعتزم مهاجمة احتياطات الطاقة الإسرائيلية ردا على...
حوادث

مصرع شخصين في انقلاب سيارة على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي| بث مباشر

الرأي العام

شهد طريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي، أمام مدخل مدينة النوبارية في محافظة البحيرة، اليوم الأربعاء، حادث انقلاب سيارة نقل، ما أسفر عن وفاة شخصين في الحال، وتم نقل المتوفين إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى غرب النوبارية المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن البحيرة، إخطارا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة نقل.

وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء سير السيارة على الطريق أمام مدخل مدينة النوبارية في البحيرة، انقلبت على الطريق، وأسفر الحادث عن وفاة شخصين لم يتم التعرف على هويتهما حتى الآن.

وتم نقل المتوفين إلى مشرحة مستشفى غرب النوبارية المركزي تحت تصرف الجهات المعنية، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المعنية لتولي التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

ويذكر أنه في وقت سابق كان أصيب 7 أشخاص بإصابات متفرقة بجميع أنحاء الجسم، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بطريق مفارق أبو دراع الصحراوي عند الكيلو 46 بنطاق محافظة البحيرة.

وتم الدفع بعدد 4 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المعنية لتولي التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

حادث مروري

حوادث