الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
10 فوائد للبان الدكرعمل خلطة الفيجيتار فى المنزلبعد ظهورها في نيجيريا.. تعرف على أعراض الإصابة بالحمى الصفراءخطوات تُسهل عليكٍ تنظيف المنزل في وقت قصيرطريقة عمل بابا غنوج الشاميمحافظ أسيوط يتفقد أعمال تقليم الأشجار ورفع المخلفات والإشغالاتمراكز يجيد يوسف أيمن صفقة الأهلي الجديدة اللعب فيهابعد إعلان اعتزالها الإسكواش.. تعرف على أرقام وألقاب نور الطيبمسار إجباري يحيي حفلًا غنائيًا بساقية الصاوي.. الليلةبرلمانى: الحكومة الجديدة بدأت عملها من الشارعثعبان يتلوى ليحطم أرواح ضحاياه.. مرافعة النيابة في قضية ...مايسة عطوة: الحكومة تعرف قيمة المرأة المصرية
حوادث

ممسكًا بعنقه.. شاب يسحل عمه بسيارته 3 كيلو خلال ذهابه لصلاة الفجر في الغربية

المجني عليه
المجني عليه

شهدت قرية محلة اللبن بمركز بسيون بمحافظة الغربية قيام شاب بمساعدة صديقه أثناء قيادتهم سيارة ربع نقل بالتعدي على عمه وسحله بالطريق العام والشروع في خطفه وقتله بسبب خلافات بينهما على جرار زراعي مما أسفر عن إصابة المجني عليه بقطع في الكعبين وسحجات وكدمات في جميع أنحاء الجسم.

شاب يسحل عمه بسيارته 3 كيلو خلال ذهابه لصلاة الفجر في الغربية

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية تلقت بلاغًا من أحد الأشخاص ويدعى رضا. ا.ا، ويبلغ من العمر 47 عامًا، ومقيم بقرية محلة اللبن بمركز بسيون بقيام ابن شقيقه بالتعدي عليه بسحله على الأرض، ممسكًا بعنقه خلال ذهابه إلى صلاة الفجر في نطاق القرية محل إقامته.

وبسؤال المجني عليه في المحضر الذي حمل رقم 9349 لسنة 2024 بمركز بسيون بمحافظة الغربية، اتهم ابن شقيقه ويدعى محمود.س، بالاستعانة بصديقة ويدعى السيد. ج.ي بالتربص له أثناء سيره إلى صلاة الفجر، حيث قام ابن شقيقه بمحاولة خطفه داخل سيارة ربع نقل يقودها وسحله ممسكّا بعنقه على الطريق العام مسافة 3 كيلومترات مما أسفر عن إصابة المجني عليه بقطع في الكعبين وسحجات وكدمات في القدمين والفخدين والذراعين ومنطقة الظهر.

وأفاد المجني عليه أنه عقب سحله لمدة 3 كيلومترات، قام ابن شقيقه وصديقه بإلقائه فوق صندوق السيارة التي كانت بحوزتهم وقاموا بتهديده بالقتل وعقب علو صراخات المجني عليه؛ وخشية من افتضاح أمر المتهمين قاموا بتركه في أرض زراعية واقعة بين قريتي محلة اللبن ودقرن وفرا هاربين.

الغربية قتل سحل شاب عمه محافظة الغربية شاب يسحل عمه

حوادث