الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
القومي للسينما يحيي ذكرى ثورة 23 يوليو الأربعاء المقبلالقبض على مخترق هواتف السيدات وابتزازهن في المنوفيةأستاذ باطنة يشيد بإنجازات الدولة بالمنظومة الصحية (فيديو)مقتل 110 أشخاص خلال مواجهات عنيفة بين الأمن والمتظاهرين في...فصائل فلسطينية: قصفنا تمركزات جيش الاحتلال فى محور نتساريم بقذائف...اتحاد الكرة: الشركة التي اتفقت مع نادي كاظمة ليست مُعتمدة.....5 مصابين في انقلاب سيارة على الطريق الدائري بالوراقبرلماني: عمل المؤسسات تحت مظلة الأزهر ضربة البداية لتجديد الخطاب...تباين أراء طلاب علمي رياضة بامتحان الديناميكا في...صناع مسلسل تيتا زوزو يرفعون شعار فركش...تشييع جنازة شخصين من أسيوط سقطا داخل بئر بدولة ليبياإعلام إسرائيلى: جالانت يفكر فى إعلان موافقته على...
حوادث

مصرع صغيرة إثر سقوطها من أعلى سطح منزلها بطنطا

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

توفيت طفلة في العقد الثاني من العمر، إثر سقوطها من أعلى سطح منزلها بدائرة قسم شرطة ثان طنطا بمحافظة الغربية، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي.

تلقت الأجهزة الأمنية بالغربية بلاغا من الأهالي يفيد بسقوط الطفلة، من أعلى سطح منزلها الكائن بشارع السكة الجديدة، بالقرب من مسجد السيد البدوي.

وانتقلت قوة أمنية من المباحث بطنطا إلى محل الواقعة، وتبين وفاة طفلة تدعى منة أحمد تبلغ من العمر 12 عاما، إثر سقوطها من أعلى سطح منزلها، الكائن بشارع السكة الجديدة، بالقرب من محيط السيد البدوي، بعد أن اختل توازنها حال لهوها.


وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وندب مفتش الصحة لمناظرة الجثة، تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثمان إلى ذويها لدفنها بمسقط رأسها.

سقطت من سطح منزلها

حوادث