الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
كيف نجا ترامب من 5 رصاصات قاتلة؟المنتخب الأولمبي يتأخر بهدف نظيف أمام أوكرانيا في الشوط الأولالأونروا: أرسلنا للجيش الإسرائيلي إحداثيات مدرسة تئوي نازحين فقصفهاوزير خارجية بريطانيا: الحرب على غزة يجب أن تنتهي فوراالهلال الأحمر الفلسطيني: إغلاق معبر رفح من قبل الاحتلال يعطل...الرئيس الصينى يعرب عن تعاطفه من ترامب بعد محاولة اغتيالهمسئول الشاطئ المجاني بالعلمين الممنوح من المتحدة : ...تفاصيل أول لقاء لوزير الإسكان بعدد من المطورين العقاريينعاجل.. كولر يحسم موقف الأهلي النهائي من رحيل أليو ديانجألكاراز يهزم ديوكوفيتش ويحصد بطولة ويمبلدون للمرة الثانية على التواليمسئول إسرائيلي: لقاء مرتقب بين بايدن ونتنياهو في البيت الأبيضحاكم ولاية بنسلفانيا: محاولة اغتيال ترامب غير مقبولة ومأساوية
حوادث

8 محتجزين و7 سيارات إطفاء.. السيطرة على حريق اندلع بمبنى كلية الطب بجامعة أسيوط | فيديو

الرأي العام

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة أسيوط من السيطرة على حريق نشب في كنترول كلية الطب بـ جامعة أسيوط، وإنقاذ 8 أفراد من المحتجزين داخل المبنى.

وكشفت التحريات الأولية للأجهزة الأمنية أن الحريق اندلع في كنترول كلية الطب بجامعة أسيوط، وأنه على الفور تم الدفع بـ 7 سيارات إطفاء لمحاولة السيطرة على النيران قبل امتدادها إلى المناطق المجاورة.

وأوضحت تحريات الأجهزة الأمنية أن الحماية المدنية تمكنت من إنقاذ 8 أفراد كانوا محتجزين داخل مبنى كلية الطب بجامعة أسيوط، وتجري قوات الحماية المدنية في الوقت الحالي عمليات التبريد بعد السيطرة على النيران المشتعلة في المبنى.

وتابعت التحريات أنه جرى نقل الأوراق والمستندات الموجودة في المبنى حتى لا تتمكن منها النيران، وذلك بعد اندلاع الحريق في الطابق العلوي لمبنى كلية الطب بجامعة أسيوط.

وكانت جامعة أسيوط أصدرت بيانا أوضحت فيه أنه اندلع حريق داخل مبنى كلية الطب، بالدور الخامس، ورجحت التحريات الأولية أن الحريق اندلع بسبب ماس كهربائي بسبب ارتفاع درجات الحرارة بوحدة الحاسب الآلي والوحدات التعليمية، مؤكدة أنه لا توجد أي إصابات بشرية.

اسيوط

حوادث