الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
كيف نجا ترامب من 5 رصاصات قاتلة؟المنتخب الأولمبي يتأخر بهدف نظيف أمام أوكرانيا في الشوط الأولالأونروا: أرسلنا للجيش الإسرائيلي إحداثيات مدرسة تئوي نازحين فقصفهاوزير خارجية بريطانيا: الحرب على غزة يجب أن تنتهي فوراالهلال الأحمر الفلسطيني: إغلاق معبر رفح من قبل الاحتلال يعطل...الرئيس الصينى يعرب عن تعاطفه من ترامب بعد محاولة اغتيالهمسئول الشاطئ المجاني بالعلمين الممنوح من المتحدة : ...تفاصيل أول لقاء لوزير الإسكان بعدد من المطورين العقاريينعاجل.. كولر يحسم موقف الأهلي النهائي من رحيل أليو ديانجألكاراز يهزم ديوكوفيتش ويحصد بطولة ويمبلدون للمرة الثانية على التواليمسئول إسرائيلي: لقاء مرتقب بين بايدن ونتنياهو في البيت الأبيضحاكم ولاية بنسلفانيا: محاولة اغتيال ترامب غير مقبولة ومأساوية
حوادث

انتهى الخلاف بطلقة.. تحقيقات موسعة في مصرع شاب إثر مشاجرة بالواحات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

فتحت جهات التحقيق بالجيزة، تحقيقات موسعة حول مصرع شاب بطلق خرطوش إثر مشاجرة على قطعة أرض بمنطقة الواحات البحرية جنوب الجيزة، وصرحت بدفن بدفن جثة الشاب المتوفي بعد إجراء المعاينة التصويرية، والاطلاع على تقرير مفتش الصحة بأسباب وفاته.

وأمرت بالتحفظ على طرفي الشجار وسرعة ضبط الفارين منهم لمثولهم أمام جهات التحقيق والتحفظ على الأسلحة المستخدمة في الشجار، واستمعت إلى إفادات شهود العيان المحيطين بمسرح الحادث، وطلبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة.

طلقة خرطوش أنهت الشجار
كشفت التحريات أن السبب وراء وفاة الشاب والذي يدعى"م. س" ٢٤ سنة، إنطلاق طلق خرطوش إثر شجار نشب بين عائلتين على أحقية أحدهم للأرض.

مصرع شاب في الواحات البحرية بسبب قطعة أرض
تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا أفاد بنشوب مشاجرة وسقوط أحد الأشخاص قتيلا، على الفور انتقلت الأجهزة الامنية لمحل البلاغ، وتبين أن مشاجرة نشبت بين عائلتين بسبب قطعة أرض، ونتج عنها وفاة شاب يدعى “ م.س” 24 عامًا بطلق خرطوش، وتم نشر القوات الأمنية وفرض كردون أمني بالمنطقة لمنع تجدد الاشتباكات، وضبط المتهمين وتحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

انتهى الخلاف بطلقة تحقيقات موسعة مصرع شاب مشاجرة

حوادث