الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مسيرة لحزب الله تستهدف جنودا إسرائيليينوزير التعليم: بذل كل الجهود لدعم التمكين الحقيقي للأشخاص ذوي...نائب رئيس جامعة الأزهر يتفقد لجان امتحانات كليات فرع البنات...أحمد الفيشاوي يحتفل بالعرض الخاص لفيلم بنقدر ظروفك الثلاثاء المقبلحبس عاطلين 4 أيام بعد ضبطهما بأسلحة بيضاء أمام لجنة...الدكتور أحمد الشرقاوي يتابع امتحانات الابتدائية والإعدادية بمنطقة المنوفية الأزهريةهتحل فى دقايق.. أسئلة اختيار من متعدد فى مادة الفلسفة...السفيرة سها جندي تترأس أول اجتماعات اللجنة العليا للهجرةنقيب الصحفيين: قرار الأوقاف بشأن منع تصوير الجنازات مرفوض.. ولسنا...وزير التموين يصدر قرارًا بندب المحاسب ممدوح حماد وكيلا للوزارة...رئيس الوزراء: نسعى لزيادة صادرات قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلوماتسقطات بن غفير لا تنتهي.. ضرب وتهديد بالسلاح...
تحقيقات

مصطفى بكري: جريمة العرجاني هي دفاعه عن أمن بلاده بعد وقوفه مع الجيش والشرطة ضد الإرهابيين

النائب مصطفى بكري
النائب مصطفى بكري

قال النائب مصطفى بكري المتحدث باسم اتحاد القبائل العربية، إن الشيخ إبراهيم العرجاني، رئيس اتحاد القبائل العربية، مُستهدف وتم اطلاق النار عليه أكثر من مرة سابقا.


وأضاف خلال لقاءه عبر برنامج في المساء مع قصواء تقديم الإعلامية قصواء الخلالي المذاع على فضائية " سي بي سي" أن العرجاني يتعرض لهجمة شرسة، ولا يزال يتعرض من قِبل جماعات الإرهاب، منوها لأدواره الوطنية والباسلة مع الجيش والشرطة، ودفع ضريبة ذلك ومنزله دُمر وظُلم في 2011 بعد سجنة، وقُتل أخيه بلا ذنب".


وتابع: "التقيت بوالدة الشيخ إبراهيم العرجاني، وكانت تتألم من شدة الظلم سابقا، وتم اعتقال العرجاني وسالم ابو لافي، بلا أي ذنب".

وأوضح أن هناك غضب من الجماعات الإرهابية وأعداء الوطن من اتحاد القبائل العربية، فهو يستهدف لم شمل القبائل على أرض مصر، ليكونوا درعا للدفاع عن الوطن.

واختتم أن جريمة العرجاني هل دفاعه عن أمن البلاد القومي بعد الوقوف مع الجيش والشرطة ضد الإرهابيين، ويتم الانتقام به لهذا السبب.

إطلاق النار الإرهابيين الشيخ إبراهيم العرجاني المساء مع قصواء النائب مصطفي بكري جماعات الإرهاب

تحقيقات