الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الدكتور تامر قبودان يهاجم بعثة الامم المتحدة ردا على واقعة...قبودان يُحذر من أزمة كل عام دراسى ”التكدس وتأخير الكتب...من المسؤول عن انتشار عمالة الاطفال في الوطن مصر؟السيسي يتسلم أوراق اعتماد 13 سفيرًا جديدًا بالقاهرةدفاع خلية أبو تراب: المتهمون تأثروا بخطب الشيخ محمد حسان...بعثة الزمالك فى الكاميرون تخضع لمسحة طبية قبل مواجهة بطل...ضبط المتهمين بالتشاجر بالحجارة في الدقهلية بسبب خلافات بينهمضبط المتهم بإلقاء مولوتوف على شاب وطعنه على أحد المقاهي...
اقتصاد

أفضل 5 محافظ العملات الرقمية لاستخدامها في عام 2021

الرأي العام

عرفت السنوات القليلة الماضية نموًا في صناعة العملات الرقمية بشكل كبير، ومع مرور الوقت، يصبح اختيار خدمات التشفير المناسبة أمرًا صعبًا هذه الأيام. هناك العديد من الخيارات المتاحة، لا سيما عندما يتعلق الأمر بأشياء مثل المحافظ والتبادلات ، حيث يكون للأمان أهمية قصوى.
يعاني الكثيرون من صعوبة اختيار المحفظة المناسبة ، لذلك قررنا إنشاء دليل موثوق سيساعدك على تحديد أفضل المحافظ المتاحة والتي تساعدك على الحفاظ على أموالك آمنة.


كيف اخترنا هذه المحافظ؟

لم يتم اختيار المحافظ المقدمة في هذا الدليل بشكل عشوائي. من المعروف أن منهجية الباحثين هي التي تحدد جودة نتائجهم وعائداتهم. هذا هو السبب في تركيزنا على تضمين جميع العوامل الأساسية التي من شأنها أن تساعد في تحديد المحافظ المناسبة.


عملنا على جعل هذا الدليل مبسطًا  لجميع المتداولين الجدد ، وأن يكون لديهم مجموعة متنوعة من الميزات ، ودعم عملاء جيد ، وقبل كل شيء - أمان من الدرجة الأولى. وضحنا أغلب الأمور وتطرقنا لجميع الإيجابيات والسلبيات المعروفة ، وفي النهاية وضعنا هذه القائمة.


أفضل محافظ العملات الرقمية لعام 2021  


1) الكريبتيريوم:

 

الأول في قائمتنا هو الكريبتيريم (Crypterium) ، الذي يبرز كواحد من أفضل ، إن لم يكن الخيار الأفضل عندما يتعلق الأمر بالبنية التحتية. وجدت المحفظة توازنًا ممتازًا بين كونها عملية وآمنة ، وهو أمر يصعب تحقيقه إلى حد ما. في حين أن أغلب المحافظ الأخرى إما غير آمنة بما فيه الكفاية ، أو شديدة التعقيد ، يُعرف Crypterium بكونه آمنًا وسهل الاستخدام.


تقدم هذه المحفظة العديد من الميزات المصرفية المشفرة ، ونهجًا فريدًا جدًا لتخزين العملات الرقمية. كما تسمح للمستخدمين بإنشاء حساب توفير يولد الفائدة ، وحتى كسب المكافآت أثناء عدم القيام بأي شيء سوى تخزين عملاتهم.


علاوة على ذلك ، تقدم Crypterium أيضًا خدمات التبادل ، والتي تستخدم نظام طلب العطاءات القائم على الذكاء الاصطناعي. بهذه الطريقة ، يحصل المستخدمون على عملات معدنية بأفضل الأسعار. باستخدام المحفظة، يمكن للمستخدمين أيضًا الحصول على بطاقة خصم Crypterium crypto ، حتى يتمكنوا من ملئها بالعملات المعدنية وإنفاقها في بيئة العالم الحقيقي.


يمكن للمستخدمين أيضًا شراء عملات معدنية ببطاقات الائتمان أو الخصم الخاصة بهم ، بينما تحافظ Crypterium على أمان الأموال من خلال حل تخزين بارد مؤمن.


الايجابيات:

العديد من الميزات المصرفية

سهل الاستخدام والتنقل

يحافظ على الأموال آمنة في التخزين البارد

يسمح بتداول العملات الرقمية بواسطة نظام قائم على الذكاء الاصطناعي

يتيح لك شراء تشفير ببطاقة ائتمان / خصم

يقدم بطاقة خصم مشفرة


السلبيات:

لديها حد معاملات منخفض إلى حد ما


2) محفظة Coinbase 


بعد ذلك، لدينا محفظة Coinbase ، مقدمة من أكبر بورصة تشفير مقرها الولايات المتحدة تحت نفس الاسم Coinbase. الآن ، تشتهر Coinbase بخدماتها ومنتجاتها المختلفة ، لذا فليس من المستغرب أن تجد محفظتها في قائمة أفضل المحافظ في عام 2021.


تم دمج المحفظة في النظام البيئي للبورصة وهناك العديد من الميزات المتاحة للمستخدمين. كما أنه يوفر الوصول إلى بطاقة Coinbase ، وهو متوافق مع الرموز المميزة ERC721 والمقتنيات الرقمية المختلفة ، وأصول ERC-20 ، والكثير من المميزات الأخرى.


الايجابيات:

سهل الاستخدام للغاية

أمان ممتاز

يسمح بالوصول إلى أنظمة Coinbase البيئية بأكملها

يتيح لك استخدام بطاقة Coinbase

يدعم العديد من نماذج رمز ERC ، بما في ذلك ERC-20 و ERC721


سلبيات:

يمكن تخزين عدد قليل فقط من العملات الرقمية البديلة

 

3) محفظة Trust: 


في المركز الثالث ، لدينا محفظة Trust الخاصة بمنصة Binance. الآن ، Binance هي أكبر بورصة مركزية في العالم بناءً على أحجام التداول ، وكانت محفظتها واحدة من أكثر المحافظ شهرة في هذا المجال. ليس ذلك فحسب ، بل إن تفاني البورصة في متابعة كل اتجاه رئيسي سمح أيضًا لمحفظتها بالمساعدة في دفع نمو DeFi.


تتمسك البنية التحتية للمحفظة بالبنية اللامركزية ، مما يعني أنها تفعل كل ما في وسعها للحفاظ على إخفاء هوية المستخدمين وتوفير وصول سهل ورخيص إلى DeFi. في الواقع ، تخصصت المحفظة في العملات المستندة إلى Ethereum ، وهو أمر جيد ، حيث يتضمن ذلك مئات العملات الرقمية. لسوء الحظ ، فإن هذا يقضي أيضًا على بقية العملات ، بما في ذلك Bitcoin.

 

الايجابيات:

لا يتعين على المستخدمين التحقق من هويتهم لاستخدام المحفظة

إنها بوابة مثالية إلى DeFi

لا توجد رسوم خفية


السلبيات:

غير متوافق مع Bitcoin والعديد من العملات البديلة

4) محفظة Mycelium:

 بالقرب من نهاية القائمة ، لدينا محفظة Mycelium. الآن ، هذا مزود محفظة يركز بشكل كبير على التفاصيل. إنه يوفر ميزات أمان ممتازة ، وهذا سمح له بأن يصبح اسمًا رئيسيًا في صناعة العملات الرقمية. ناهيك عن حقيقة أنه يتكامل مع محافظ الأجهزة المعروفة مثل Trevor و Ledger ،  وهذا ما يسمح لها بزيادة الأمان أكثر من خلال التخزين البارد.


كما أنها تستثمر بشكل كبير في تأمين خصوصية المستخدم. علاوة على ذلك ، يسمح للمستخدمين الأمريكيين والكنديين بشراء وبيع العملات الرقمية بحساباتهم المصرفية مباشرة ، على الرغم من أن هذه الخدمات تقتصر على حاملي البتكوين.


الايجابيات:

سهل الاستخدام

يقدم تشفير البيانات

يتعاون مع محافظ الأجهزة لمزيد من الأمان


سلبيات:

مخصص فقط لمستخدمي البيتكوين

5) محفظة Jaxx

أخيرًا، لدينا محفظة Jaxx المصممة لدعم مجموعة متنوعة من العملات الرقمية. تدعم هذه المحفظة أكثر من 90 عملة، العديد منها مشفرات معروفة ومشهورة. هذا سمح لها بعمل اسم لنفسها. إنه آمن للغاية ، ويسمح بالتبادل الفوري بفضل شركاء مثل ShapeShift و Changelly.

كان لدى Jaxx مشكلة أمنية في عام 2017 ، لكن هذا جعلها أقوى في السنوات التي تلت ذلك. ومع ذلك ، لا تزال هذه المحفظة تفتقر إلى التوثيق بالعاملين (2FA) ، لسبب ما.


الايجابيات:

  • يتيح الوصول إلى العديد من العملات الرقمية
  • التبادل الفوري
  • سهل الاستخدام
  • آمن جدا

سلبيات:

  • يفتقر إلى التوثيق بالعاملين (2FA)


خلاصة

إذن ما هي أفضل محفظة للعملات الرقمية؟ في الواقع، هذا أمر يقرره كل مستخدم بنفسه. يشير بحثنا إلى أن Crypterium هو المرشح الأكثر شهرة على الأرجح، حيث يتمتع بميزات أمان وخصوصية ممتازة، بالإضافة إلى دعمه للكثير من العملات. إنها واحدة من الشركات القليلة التي تجد توازنًا بين الأمان والوظائف ، وهو إنجاز يستحق الاعتراف به في هذا المجال التنافسي.

اقتصاد