الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
التعديلات الجديدة فى قانون حماية المستهلك.. عقوبة احتكار السلع الاستراتيجية...حادثة أغرب من الخيال، فقدت حياتها بسبب شعرها الطويلباستثمارات 4 مليارات دولار.. الحكومة تدرس مقترحًا إيطاليًا لإنشاء مصنع...الكشف على 394 حالة في قافلة طبية لمرضى القلب بالوادي...حبس تشكيل عصابى نسائى تخصص فى سرقة السيدات بالجيزةعلي جمعة: ابتعدنا عن منهج الله فعمت الفوضىدوري أبطال أفريقيا، ماذا فعل الأهلي أمام يانج أفريكانز في...عمرو إسماعيل يقدم موسيقى بيت الرفاعي وحق عرب والكبير أوي8بسبب دعمه الكامل للاحتلال.. ضربة لبايدن في انتخابات ميشيجان رغم...للأسبوع الثالث على التوالي .. مني زكي تتصدر شباك التذاكر...محمود صديق: وسطيَّة الأزهر الشريف على مر التاريخ خرجت عقولًا...بطلة من ذوي الهمم تبهر الرئيس السيسي بقصيدة شعرية
فرست كورة

أرسنال خلف ليفربول والسيتي في قائمة مميزة بالبريميرليج

أرسنال
أرسنال

الدوري الانجليزي، نجح أرسنال في حصد نقاط مباراة نوتنجهام فورست في عقر دار الأخير بنتيجة 2-1 أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأصبح المدفعجية ثالث أكثر الفرق حصدا للنقاط خارج الديار في البريميرليج هذا الموسم، بحسب شبكة "سكواكا" للإحصائيات.

وجنى الفريق اللندني 20 نقطة من مبارياته الخارجية، ليأتي خلف ليفربول ومانشستر سيتي بفارق نقطتين.

ولم تتعرض كتيبة المدرب الإسباني مايكل أرتيتا للخسارة خارج الأرض سوى أمام نيوكاسل يونايتد (0-1) وبنفس النتيجة أمام أستون فيلا، فيما جاءت الهزيمة الأخيرة بعيدا عن ملعب الإمارات على يد فولهام (1-2).

يذكر أن هذا الانتصار منح أرسنال فرصة التقدم مؤقتا للوصافة بوصوله للنقطة 46 بفارق 3 نقاط عن مانشستر سيتي، الذي خاض مباراتين أقل.

وحقق أرسنال فوزا صعبا على نوتينجهام فورست، بهدفين مقابل في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيطر أرسنال على مجريات الأمور مبكرا، وتبادل لاعبوه الكرة في منتصف الملعب، وكانت أولى فرص الجانرز في الدقيقة الثامنة بعدما أرسل زينتشينكو عرضية من الجهة اليسرى داخل منطقة الجزاء تصدى لها الدفاع.

وفي الدقيقة 31، أطلق سميث رو لاعب أرسنال تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن كرته علت العارضة.

وفي الدقيقة 40، سدد كرة من داخل المنطقة ولكن كرته اصطدمت في الدفاع.

وفي الدقيقة 42، أطلق دانيلو لاعب نوتينجهام كرة يسارية من خارج منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة إلى ضربة مرمى، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني سجل آرسنال ثنائية بأقدام كل من جابريل جيسوس وساكا فيما سجل تاو اونيي هدف نوتنجهام الوحيد ليحقق المدفعجية النقاط الثلاث. في

تشكيل أرسنال لمواجهة نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

وجاء تشكيل أرسنال لمواجهة نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي كالتالي:

حراسة المرمى: ديفيد رايا.

خط الدفاع: بن وايت، ويليام صاليبا، جابرييل، ألكسندر زينتشينكو.

خط الوسط: ديكلان رايس، إيميل سميث رو، مارتن أوديجارد.

خط الهجوم: بوكايو ساكا، جابرييل جيسوس، جابرييل مارتينيلي.

 

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي

ويتواجد أرسنال في المركز الثالث برصيد 46 نقطة بينما يتواجد نوتنجهام في المركز السادس عشر برصيد 20 نقطة.

 

رياضه

فرست كورة