الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
فرست كورة

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا قبل صدام شباب بلوزداد

الأهلي
الأهلي

بدأ الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في الاستعدادا لمواجهة نظيره شباب بلوزداد الجزائري، ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا لموسم (2023 - 2024).

ووصلت بعثة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي إلى القاهرة، مساء الأحد الماضي، وذلك بعد انتهاء معسكر الفريق بالإمارات.

وسافر الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، السبت قبل الماضي، إلى الإمارات، من أجل الدخول في معسكر تدريبي، يبدأ من يوم 20 يناير الجاري ويستمر المعسكر حتى 28 من الشهر ذاته.

ويتواجد النادي الأهلي في المجموعة الرابعة بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا بجوار كلًا من؛ فريق ميدياما الغاني وفريق شباب بلوزداد الجزائري وفريق يانج أفريكانز التنزاني.

وسيواجه النادي الأهلي نظيره شباب بلوزداد الجزائري، أحد يومي 16 أو 17 من شهر فبراير المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا لموسم ( 2023 - 2024).

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

- المركز الأول .. النادي الأهلي - 5 نقاط.

- المركز الثاني .. يانج افريكانز التنزاني - 5 نقاط.

- المركز الثالث .. شباب بلوزداد الجزائري - 4 نقاط.

- المركز الرابع .. ميدياما الغاني - 4 نقاط.

وعلى الجانب الآخر، يحتل النادي الأهلي، في الدوري المصري المركز الثامن برصيد 14 نقطة، حصدها من لعب 6 مباريات، فاز في 4 مواجهات وتعادل مرتين، تمكن لاعبوه من تسجيل 12 هدفًا، واستقبلت مرمى الأحمر 4 أهداف.

الأهلي أخبار الاهلي النادي الأهلي الاهلي كوره مصرية

فرست كورة