الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
دي بروين يدرس الرحيل عن مانشستر سيتيبالصور.. تشييع جثمان الشاعر بخيت بيومي بمسقط رأسه في الدقهليةلاعبة طائرة الأهلي: التتويج بالسوبر مجرد بداية وهدفنا إسعاد الجماهيرجمعية الإغاثة بغزة: الوضع الإنساني في القطاع كارثي والأغلبية تعاني...مواعيد القطارات في شهر رمضان 2024.. تعديلات بالجملةالسفيرة الأمريكية بالقاهرة تزور جناح جامعة النيل في معرض EDUGATE...قطر تحذر من الاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى مع اقتراب شهر...أحمد عمر هاشم: رئيس الجمهورية والإمام الأكبر دائما في نصرة...الحماية المدنية تسيطر على حريق مزرعة برتقال في قويسنا بالمنوفيةموعد صرف مرتبات ومعاشات شهر مارس 2024عقوبات عديدة في انتظار تشيلسي، اعرف التفاصيلكرة اليد، منتخب الشباب يواصل استعداداته لدورة الألعاب الأفريقية
فرست كورة

أول قرار من إدارة الزمالك بعد إصابة الونش بالرباط الصليبي (خاص)

محمود حمدي الونش
محمود حمدي الونش

أخذ مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، قرارًا جديدًا بعد إصابة محمود حمدي الونش، مدافع الزمالك، بقطع جزئي في الرباط الصليبي.

وتعرض محمود حمدي الونش، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لإصابة قوية بقطع في الرباط الصليبي.

 

نقل تدريبات الزمالك

 

وأكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ «الرأى العام»، أن مجلس إدارة النادي، استقر على نقل التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم، خارج ملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

وأشار المصدر إلى أن ملعب نادي الترسانة، هو الأقرب لاستضافة تدريبات الزمالك الفترة المقبلة.

 

حسين لبيب يطلب مساعدة الأهلي لحل أزمة غرامة كهربا

 

وقال حسين لبيب في تصريحات تليفزيونية: 'نتواصل مع النادي الأهلي على خلفية العلاقات الطيبة مع النادي، والغرامة على كهربا وليس النادي الأهلي'.

وتابع:'نريد أن نبدأ في حل أزمة غرامة كهربا وأن يدفع اللاعب ما تم توقيعه عليه من جانب الفيفا، وأثبتنا أننا نستطيع القيام بالنادي وتغيير الصورة الذهنية للزمالك بدون الحاجة لفلوس الغرامة'.

واختتم حسين لبيب تصريحاته قائلًا: 'نتمنى من النادي الأهلي في ظل العلاقات الطيبة مع نادي الزمالك مساعدتنا في الحصول على غرامة كهربا'.

نادي الزمالك الترسانة محمود حمدي الونش إصابة الونش حسين لبيب

فرست كورة