الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
فرست كورة

لمدة 10 دقائق، عودة حزينة لأجويرو في ملاعب كرة القدم

أغويرو
أغويرو

عاد الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، أفضل هداف في تاريخ مانشستر سيتي، للملاعب بشكل غير موفق.

وشارك أجويرو في مباراة احتفالية بمناسبة الذكرى الـ 120 على إنشاء نادي إنديبندينتي الأرجنتيني، الذي بدأ فيه مسيرته الاحترافية.

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية في تقرير لها أن أجويرو تعرض لإصابة في الكتف بعد 10 دقائق فقط من بداية المباراة الذي شارك فيها كأساسي.

وتداخل خوان إدواردو إيلوشانز على هداف مانشستر سيتي التاريخي أثناء تقدم الأخير صوب منطقة الجزاء مما أدى لسقوطه على أرض الملعب.

وخرج أجويرو من أرض الملعب على الفور ليتابع بقية المباراة من على كرسي البدلاء.

علمًا بأن الهداف الأرجنتيني كان قد اعتزل كرة القدم في نهاية 2021 بسبب عدم انتظام ضربات القلب وقت كان يلعب في صفوف برشلونة الإسباني.

وشارك أجويرو لأول مرة في تاريخه مع إنديبندينتي في عام 2004، حين كان في الـ15 من عمره.

وتحدث أجويرو مؤخرًا عن إمكانية عودته إلى الملاعب مجددًا عبر بوابة إنديبندينتي الذي يقوده زميله السابق في منتخب الأرجنتين ومانشستر سيتي، كارلوس تيفيز.

لكن أجويرو طالب عشاقه بعدم التحمس كثيرًا لهذه الفكرة لأن الأمر قد يكون صعبًا في التطبيق.

 

الأرجنتيني سيرجيو أغويرو مانشستر سيتي نادي إنديبندينتي الأرجنتيني كرة القدم

فرست كورة