الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
خبير يوضح أهمية الهجمات السيبرانية في الحروب الحديثةأمريكا: سنتخذ تدابير إضافية لمحاسبة إيران ويتعين على مجلس الأمن...تعليق مثير لـ فرج عامر حول قمة الأهلي والزمالك الـ...د.حماد عبدالله يكتب: حتمية عودة لافته ...إصابة شخصين في حادث تصادم موتوسيكل بالدقهليةالرئيس الإيراني يعلن تحقيق العملية العسكرية ضد إسرائيل أهدافها |تفاصيلمن السجن، عبير موسى تعلن ترشحها لرئاسة تونسالطيران الحربي الإسرائيلي يستهدف محيط مستشفى الأوروبي شرق خان يونساليوم.. بدء تخفيف الأحمال في المحافظات و4 أماكن مستثناة من...نادر السيد: أتمنى فوز الزمالك بالقمة رغم احترامي للأهلي والأحمر...أيمن يونس يتحدث عن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ويكشف...نائب المندوبة الأمريكية بالأمم المتحدة: أفعال إيران تهدد أمن كل...
فرست كورة

لمدة 10 دقائق، عودة حزينة لأجويرو في ملاعب كرة القدم

أغويرو
أغويرو

عاد الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، أفضل هداف في تاريخ مانشستر سيتي، للملاعب بشكل غير موفق.

وشارك أجويرو في مباراة احتفالية بمناسبة الذكرى الـ 120 على إنشاء نادي إنديبندينتي الأرجنتيني، الذي بدأ فيه مسيرته الاحترافية.

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية في تقرير لها أن أجويرو تعرض لإصابة في الكتف بعد 10 دقائق فقط من بداية المباراة الذي شارك فيها كأساسي.

وتداخل خوان إدواردو إيلوشانز على هداف مانشستر سيتي التاريخي أثناء تقدم الأخير صوب منطقة الجزاء مما أدى لسقوطه على أرض الملعب.

وخرج أجويرو من أرض الملعب على الفور ليتابع بقية المباراة من على كرسي البدلاء.

علمًا بأن الهداف الأرجنتيني كان قد اعتزل كرة القدم في نهاية 2021 بسبب عدم انتظام ضربات القلب وقت كان يلعب في صفوف برشلونة الإسباني.

وشارك أجويرو لأول مرة في تاريخه مع إنديبندينتي في عام 2004، حين كان في الـ15 من عمره.

وتحدث أجويرو مؤخرًا عن إمكانية عودته إلى الملاعب مجددًا عبر بوابة إنديبندينتي الذي يقوده زميله السابق في منتخب الأرجنتين ومانشستر سيتي، كارلوس تيفيز.

لكن أجويرو طالب عشاقه بعدم التحمس كثيرًا لهذه الفكرة لأن الأمر قد يكون صعبًا في التطبيق.

 

الأرجنتيني سيرجيو أغويرو مانشستر سيتي نادي إنديبندينتي الأرجنتيني كرة القدم

فرست كورة