الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة فلسطين: ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال على غزة إلى...مقتل مواطن في البحيرة على يد جاره بسبب خلافات الجيرةأحمد السقا يودع صلاح السعدني إلي مثواه الأخيرإصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق بلبيس السلام...شعبة المخابز: 50% نسبة الالتزام بخفض أسعار الخبز السياحي.. ولا...ضبط مخدرات بقيمة 800 ألف جنيه فى محافظتى الجيزة والدقهليةاكلات شم النسيم..حضري الرنجة بالطحينة في دقائق معدودةالجيل: استخدام أمريكا حق الفيتو وحرمان فلسطين العضوية بالأمم المتحدة...طريقة عمل الممبار بالأرز والخضرة والصلصةوزيرة التضامن ورئيس مهرجان الإسكندرية يبحثان تطوير سينما المكفوفينأحمد حلمي ومنى زكي ومحمود البزاوي يحضرون جنازة صلاح السعدنيقبل شم النسيم.. ضبط 5 أطنان فسيخ مجهولة المصدر
منوعات

كيف أثر خسوف القمر على برجك.. حقائق أم خرافات

اعرف كيف أثر خسوف القمر على برجك
اعرف كيف أثر خسوف القمر على برجك

تأثير خسوف القمر على برجك يعتمد على البرج الشمسي الذي ولدت فيه، يحدث خسوف القمر عندما يتواجد القمر في الجانب المقابل من الأرض من الشمس، وبالتالي يكون مظلمًا بشكل جزئي أو كامل.

قد يؤثر هذا الحدث الفلكي في الطاقة العامة والمزاج والعواطف لدى البعض، ولكن التأثير الدقيق يختلف من شخص لآخر ومن برج لآخر.

اعرف كيف أثر خسوف القمر على برجك

على سبيل المثال، إليك نبذة عن تأثير خسوف القمر على بعض الأبراج الشمسية الشائعة،وفقا لما نشره موقع timesofindia.

الحمل: قد يشعر الأشخاص الذين ولدوا في برج الحمل ببعض التوتر أو الانزعاج خلال خسوف القمر. قد يحتاجون إلى الوقت والمساحة للاسترخاء واستعادة التوازن العاطفي.

الثور: قد يعاني الأشخاص الذين ينتمون إلى برج الثور من بعض القلق أو الاضطراب أثناء خسوف القمر. قد يكونون أكثر حساسية ويحتاجون إلى الاسترخاء والراحة.

الجوزاء: قد يعزز خسوف القمر العواطف والتفكير العميق لدى الأشخاص المولودين في برج الجوزاء. قد يكونون أكثر تأملًا وتفكيرًا في مشاعرهم ومساراتهم الحياتية.

السرطان: قد يؤثر خسوف القمر بشكل كبير على الأشخاص الذين ينتمون لبرج السرطان. قد يشعرون بزيادة في الحساسية والعواطف، وربما يحتاجون إلى الوقت للتأمل والاسترخاء.

الأسد: قد يشعر الأشخاص الذين ولدوا في برج الأسد ببعض التأثر العاطفي أثناء خسوف القمر. قد يكونون بحاجة إلى الاسترخاء وتوجيه الطاقة الإبداعية إلى أنشطة تثقيفية أو فنية.

العذراء: قد يزيد خسوف القمر من التفكير والتحليل لدى الأشخاص الذين ينتمون لبرج العذراء. قد يشعرون بالحاجة إلى الانفتاح العاطفي والتواصل للتعامل مع التأثيرات العاطفية.

القمر خسوف القمر

منوعات