الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
عاجل.. قوات الاحتلال الإسرائيلى تقتحم يعبد الفلسطينيةالكاتب البرازيلي إنريكي شنايدر: «ريو دى جانيرو» تشبه القاهرة.. نفس...خليها تعفن تمتد من الأسماك إلى اللحوم.. المقاطهة سلاح الشعب...شريف حازم..الأهلي عليه التركيز في مباراة الترجيدوري أبطال إفريقيا| الأهلي يحقق رقمًا قياسيًّا جديدًا3 وظائف شاغرة.. القومي للمرأة يعلن عن فرص عمل جديدةإبراهيم سعيد: إمام عاشور صنع الفارق مع الأهلي أمام مازيمبي«حزب الله» يعلن مقتل أحد عناصره في قصف إسرائيلي على...«القاهرة الإخبارية»: غارتان إسرائيليتان على شبعا وكفرشوبا جنوبي لبنانيسرا اللوزي تكشف سبب بكائها في آخر حلقة بمسلسل صلة...جوزيه جوميز يستقر على بديل شيكابالا في مباراة الزمالك ودريمز...غضب من البيت الأبيض بسبب تأجيل زيارة أردوغان: مفيش لقاءات...
منوعات

كيف أثر خسوف القمر على برجك.. حقائق أم خرافات

اعرف كيف أثر خسوف القمر على برجك
اعرف كيف أثر خسوف القمر على برجك

تأثير خسوف القمر على برجك يعتمد على البرج الشمسي الذي ولدت فيه، يحدث خسوف القمر عندما يتواجد القمر في الجانب المقابل من الأرض من الشمس، وبالتالي يكون مظلمًا بشكل جزئي أو كامل.

قد يؤثر هذا الحدث الفلكي في الطاقة العامة والمزاج والعواطف لدى البعض، ولكن التأثير الدقيق يختلف من شخص لآخر ومن برج لآخر.

اعرف كيف أثر خسوف القمر على برجك

على سبيل المثال، إليك نبذة عن تأثير خسوف القمر على بعض الأبراج الشمسية الشائعة،وفقا لما نشره موقع timesofindia.

الحمل: قد يشعر الأشخاص الذين ولدوا في برج الحمل ببعض التوتر أو الانزعاج خلال خسوف القمر. قد يحتاجون إلى الوقت والمساحة للاسترخاء واستعادة التوازن العاطفي.

الثور: قد يعاني الأشخاص الذين ينتمون إلى برج الثور من بعض القلق أو الاضطراب أثناء خسوف القمر. قد يكونون أكثر حساسية ويحتاجون إلى الاسترخاء والراحة.

الجوزاء: قد يعزز خسوف القمر العواطف والتفكير العميق لدى الأشخاص المولودين في برج الجوزاء. قد يكونون أكثر تأملًا وتفكيرًا في مشاعرهم ومساراتهم الحياتية.

السرطان: قد يؤثر خسوف القمر بشكل كبير على الأشخاص الذين ينتمون لبرج السرطان. قد يشعرون بزيادة في الحساسية والعواطف، وربما يحتاجون إلى الوقت للتأمل والاسترخاء.

الأسد: قد يشعر الأشخاص الذين ولدوا في برج الأسد ببعض التأثر العاطفي أثناء خسوف القمر. قد يكونون بحاجة إلى الاسترخاء وتوجيه الطاقة الإبداعية إلى أنشطة تثقيفية أو فنية.

العذراء: قد يزيد خسوف القمر من التفكير والتحليل لدى الأشخاص الذين ينتمون لبرج العذراء. قد يشعرون بالحاجة إلى الانفتاح العاطفي والتواصل للتعامل مع التأثيرات العاطفية.

القمر خسوف القمر

منوعات