الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
خبير يوضح أهمية الهجمات السيبرانية في الحروب الحديثةأمريكا: سنتخذ تدابير إضافية لمحاسبة إيران ويتعين على مجلس الأمن...تعليق مثير لـ فرج عامر حول قمة الأهلي والزمالك الـ...د.حماد عبدالله يكتب: حتمية عودة لافته ...إصابة شخصين في حادث تصادم موتوسيكل بالدقهليةالرئيس الإيراني يعلن تحقيق العملية العسكرية ضد إسرائيل أهدافها |تفاصيلمن السجن، عبير موسى تعلن ترشحها لرئاسة تونسالطيران الحربي الإسرائيلي يستهدف محيط مستشفى الأوروبي شرق خان يونساليوم.. بدء تخفيف الأحمال في المحافظات و4 أماكن مستثناة من...نادر السيد: أتمنى فوز الزمالك بالقمة رغم احترامي للأهلي والأحمر...أيمن يونس يتحدث عن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ويكشف...نائب المندوبة الأمريكية بالأمم المتحدة: أفعال إيران تهدد أمن كل...
صحة

وصفة طبيعية تجعل بشرتك زجاجية وخالية من العيوب

بشرة زجاجية
بشرة زجاجية

تفتيح البشرة والعناية بجمالها للحصول على بشرة صافية وجميلة خالية من العيوب، أمر مهم تحرص عليه بعض الفتيات.

والعناية بالبشرة ليست مجرد ترطيب البشرة أو استخدام الكريمات التى تزيد من جمالها، بل من خلال التغذية السليمة وشرب الماء الوفير.

وصفة طبيعية يجعل بشرتك زجاجية

وتقدم دعاء محمد خبيرة التجميل وصفة طبيعية يجعل بشرتك زجاجية وخالية من العيوب.

المكونات:-

ملعقة دقيق شوفان

ملعقة لبن بودر

ربع ملعقة كركم

زبادى كريمي

الطريقة:-

نحضر بولة عميقة ونضع بها المكونات الجافة ونخلطها معا جيدا حتى يتجانسوارقم نضيف الزبادى ونقلب جيدا حتى نحصل على قوام كريمي متجانس وناعم وخالى من أى تكتلات.قم نفرد العجين على البشرة النظيفة فى حركات دائرية برفق.نفرد القناع على البشرة النظيفة فى حركات دائرية برفق.نترك القناع على البشرة لمدة 15 دقيقة، ثم نغسل الوجه بعدها بالماء الفاتر ونجففه ونرطب.نكرر الوصفة مرتان اسبوعيا للحصول على أفضل النتائج على.قناع طبيعي يجعل بشرتك زجاجية وخالية من العيوب، فيتو

خطوات بسيطة يجب اتباعها حفاظًا على البشرة من العيوب

وللعناية بالبشرة، يجب أولًا معرفة نوعها لمعرفة طبيعة التعامل معها فليس هناك منتج واحد سحري يفعل كل شيء، ومنتجات الإثنين والثلاثة في واحد كلها أساطير، فعليك معرفة نوعية بشرتك، والطريقة المثلى للعناية به.

- الاهتمام بتنظيف البشرة.

أهم شيء هو تنظيف بشرتك في الصباح، وغسل وجهك كل ليلة أمر أكثر أهمية، فعندما لا تغسلين وجهك، من آثار الشمس، والمكياج والأوساخ فبهذا ستسدين المسام، ولن تتنفس بشرتك، وعملية التنظيف المثلى في خطوتين تبدأ مع منشفة دافئة ورطبة ومنظف جيد.

- يجب تقشير البشرة بنعومة.

يجب أن تقشر البشرة الدهنية كل ثلاثة أو أربعة أيام، وكل 7 إلى 10 أيام إذا كانت بشرتك أكثر جفافًا، ومن المكونات المفضلة في التقشير البابايا، والأناناس.

– استخدام التونر:

وسيلة رائعة للحصول على إشراقة مميزة، فابحثي عن تونر به مواد مضادة للتأكسد، مثل فيتامين C.

- استخدام نوعين من المرطبات.

لا تهملي استخدام الكريم المرطب ليلًا، والكريم المرطب نهارًا، وكذلك كريم الحماية من الشمس نهارًا، خاصة إن كان جلدك حساس، للوقاية من الاسمرار والتجاعيد.

-استخدام السيروم.

خطوة مهمة للحفاظ على بشرتك، فالسيروم أو الأمصال تقوم بالتنظيف العميق للبشرة مما يحافظ على نداوتها.

 

تفتيح البشرة العناية بالبشرة بشرة زجاجية قناع طبيعي يجعل بشرتك زجاجية دعاء محمد خبيرة التجميل

صحة