الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ترامب من داخل محكمة نيويورك: بايدن يسعى للنيل من خصومه...كهربا يكشف حقيقة الخلافات في غرفة ملابس الأهليتشكيل زد أمام الداخلية في دور الـ 32 من بطولة...وزارة الطيران تنهى استعداداتها لموسم الحجناتشو: لقد اتخذت قرار ما سأفعله لمستقبلي.. والتتويج بدوري الأبطال...رونالدو: أتمنى وجود العدل خلال مباراة الهلال بنهائي كأس الملكالبلطي بـ 58 جنيهًا.. أسعار الأسماك والجمبري اليوم الثلاثاء 28...القبض على فتاة صدمت طالبا بسيارتها في الشرقيةضبط 39 كليو مخدرات و70 سلاحا ناريا في حملات أمنية...وزير الخارجية البريطاني: المشاهد من رفح الفلسطينية مؤلمة والتحقيق الإسرائيلي...جدول مواعيد قطارات تالجو وأسعار التذاكر على خط القاهرة-...إعلام عبري: تل أبيب سلمت الوسطاء اقتراحها بشأن تبادل الأسرى...
فرست كورة

شرخ في الوجه وغياب لمدة شهر.. تفاصيل حالة حسين الشحات بعد الإصابة أمام سيمبا

حسين الشحات لاعب الأهلي
حسين الشحات لاعب الأهلي

تأكد غياب حسين الشحات لاعب الأهلي عن مباريات الفريق خلال الفترة المقبلة بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني أمس في ربع نهائي دوري ابطال افريقيا.

وتعرض “الشحات” للإصابة في الوجه وسقط على الارض في حالة إغماء وفقد الوعي وتم نقله إلى المستشفى عقب نهاية المباراة مباشرة للخضوع لفحوصات طبية بعد الاشتباه بإصابة بارتجاجا في المخ.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، تفاصيل حالة حسين الشحات الصحية وتفاصيل الإصابة ومدة الغياب بعد نقبل اللاعب إلى احد المستشفيات.
وقال المصدر لـ"البوابة نيوز" إن التشخيص النهائي لإصابة حسين الشحات عبارة عن شرخ في الوجه أسفل العين نتيجة تعرضه لكدمة قوية، وتم وضع اللاعب تحت الملاحظة الطبية في المستشفى.

وأضاف أن حسين الشحات سيخضع لأشعة مقطعية جديدة اليوم السبت، من أجل الاطمئنان بشكل أكبر على حالته لكن الأمور لا تبدو خطيرة.

وتابع: مدة غياب حسين الشحات المتوقعة لن تقل عن شهر بشكل مبدئي، ومن المنتظر أن يرتدي “الشحات” قناعا طببيا للوجه في الأيام الأولى له بالتدريبات.

حسين الشحات مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني إصابة حسين

فرست كورة