الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
فرست كورة

ليس مبابي.. ريال مدريد يتحرك لضم صفقة القرن

الرأي العام

تقارير صحفية كشفت عن جهود إدارة ريال مدريد، برئاسة فلورنتينو بيريز، للتعاقد مع صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ليس مبابي.. ريال مدريد يتحرك لضم صفقة القرن

وأوضحت هذه التقارير أن ريال مدريد يسعى لضم المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند، لاعب مانشستر سيتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

من المعروف أن عقد هالاند مع مانشستر سيتي ينتهي في صيف عام 2027، ولكن يُفترض أن يكون هناك شرط جزائي يمكن تفعيله بدءًا من الصيف المقبل.

وأشارت التقارير إلى أن ريال مدريد قد يقدم عرضًا يبلغ قيمته 200 مليون يورو، لضم الموهبة النرويجية من مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

فلورنتينو بيريز مانشستر سيتي ريال مدريد الانتقالات الصيفية فترة الانتقالات

فرست كورة