الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
وزير خارجية تركيا: توقف الصراع في سوريا هو الإنجاز الرئيسي...ارتفاع قياسي للأسهم الأمريكية.. ومؤشر داو جونز يغلق عند أعلى...نصائح لحماية طفلك من الإصابة بمرض السكر30 يونيو| المقدم عماد الركايبي.. ضحى بحياته لإنقاذ البابا تواضروس...الأمن العام الأردنى يضبط متفجرات فى العاصمة عمّانخبير اقتصادي يكشف مفاجأة بشأن انقطاع الكهرباء عن القطاع الصناعيخبير مجوهرات يكشف مفاجأة عن أسعار الذهب الأسبوع المقبل (فيديو)عاجل.. الاحتلال الإسرائيلى يدمر أكثر من 75% من الأراضى الزراعية...شهداء وجرحى في غارات للاحتلال على جنوب ووسط وشمال قطاع...نزهات ليلية، توافد المصطافين بجمصة على الكورنيش والملاهي (فيديو وصور)عاجل.. أجواء الحر تتسبب بانقطاع الكهرباء غرب البلقانالتحقيق مع عامل حاول قتل زوجته في الكونيسة
فرست كورة

مبادرة بورسعيدية لدعم الحكم الدولى محمد معروف بمسقط رأسه.. صور

وفد رفيع المستوى من منطقة وحكام بورسعيد لدعم الدولى معروف
وفد رفيع المستوى من منطقة وحكام بورسعيد لدعم الدولى معروف

قدمت منطقة بورسعيد لكرة القدم ملحمة جديدة في الدعم والمساندة للتحكيم المصري، ولعل أبرزها تلك المبادرة الأولى من نوعها لدعم الحكم الدولي محمد معروف ابن محافظة شمال سيناء الحبيبة .

كان الكابتن محمد ياسين رئيس منطقة بورسعيد ترأس وفد رفيع المستوى من المنطقة ولجنة الحكام للسفر إلى مدينة بئر العبد مسقط رأس الحكم الدولي.

ضم الوفد جمال نوفل المدير التنفيذي لمنطقة بورسعيد و سيد مراد المحاضر الدولي ود.ابراهيم فوزي رئيس لجنة الحكام بمنطقة بورسعيد و عماد يوسف المعد البدني لحكام منطقة بورسعيد والدوليان ميدو سلامة وإبراهيم محجوب وحكام الدوري الممتاز محمد الشناوي واسلام ابو العطا.

 

وفور وصول بعثة منطقة بورسعيد فوجئت باستقبال شعبي وذرسمي ممثلا في شيوخ قبائل سيناء ومدير مديرية الشباب و الرياضة بشمال سيناء ولفيف من أقارب واهل الحكم الدولي.

وتحدث الجميع عن محمد معروف بشكل مميز عن نجوميته وعدالته ورحلة كفاحة مع التحكيم.

واستقبل أهل بئر العبد بعثة بورسعيد بشكل أكثر من رائع أثلج صدورنا جميعا بكرم ضيافة يفوق الوصف.

رياضه

فرست كورة