الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مارك فوتا يكشف أسباب تراجع أداء اللاعبين المصريين في الوقت...عمر كمال ينتهي من تصوير فيديو كليب جديد مع حمو...سعر الحديد والأسمنت.. أسعار مواد البناء اليوم الثلاثاء 2024 5...عاجل.. القاهرة الإخبارية: قوات الاحتلال تقتحم شرق قلقيلية بالضفة الغربية...رامي جمال يحتفل بتصدر «بيكلموني» قائمة أكثر الأغاني العربية استماعا...الرئيس الأمريكي: نرفض قرار المحكمة الجنائية الدولية ضد إسرائيلضبط 16 طن سماد زراعي محظور تداوله خارج الجمعيات بالفيوممتى تنتهي الموجة الحارة؟ الأرصاد الجوية تجيب (فيديو)استشهاد 4 فلسطينيين فى غارة للاحتلال على حى الصبرة بمدينة...«الخارجية الفرنسية»: ندعم المحكمة الجنائية الدولية واستقلالهاإصابة شخصين في حريق شب بمزرعة بالفيومرياح مثيرة للأتربة.. حالة الطقس اليوم الثلاثاء في مصر
فرست كورة

ليس فينيسيوس جونيور.. واقعة عنصرية جديدة في ريال مدريد

ريال مدريد
ريال مدريد

شهد فوز ريال مدريد على ريال مايوركا بهدف دون مقابل، واقعة عنصرية ضد أحد لاعبي الميرنجي، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الإسباني.

واقعة عنصرية جديدة في الدوري الإسباني

والتقطت كاميرات قناة "موفيستار" الإسبانية، أحد جماهير مايوركا وهو يقوم بإيماءات القرد أثناء احتفال الفرنسي أوريلين تشواميني، صاحب هدف انتصار الميرنجي.

كما ألقى نفس المشجع زجاجة بلاستيكية فارغة على لاعبي ريال مدريد أثناء الاحتفال بالتقدم في النتيجة.

يذكر أن هذه هي المرة الأولى التي يتعرض لها تشواميني لحادث عنصري، على الرغم من أن زميله في الفريق فينيسيوس جونيور، اعتاد على مثل هذه التصرفات من الجماهير الإسبانية في مختلف الملاعب منذ وصوله عام 2018.

وبهذا الانتصار ابتعد ريال مدريد في صدارة الليجا برصيد 78 نقطة، بينما تجمد ريال مايوركا عند 31 نقطة في المركز 15.

الدوري الاسباني الليجا تشواميني مايوركا ريال مدريد

فرست كورة