الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة الشرقية: مناورة للتدريب العملي على خطة الإخلاء ومجابهة الحرائقالكنيسة السريانية الأرثوذكسية تستعد لإقامة احتفالية بمناسبة عيد دخول السيد...فوائد مذهلة لتجميد الخبز قبل أكلهغزل المحلة يعلن عن سادس ‏الراحلين عن صفوف الفريقأسعار الذهب في السعودية اليوم الثلاثاء 28 مايو 2024أمريكا تتيح الحصول تأشيرة مجانية وتذاكر طيران ومرتب شهري.. رابط...السيد: مبادرة خفض أسعار الدواجن وضعت الحكومة في موقف حرج...الأوقاف الفلسطينية: الاحتلال يرفض إدخال لحوم الأضاحي للقطاعاستقرار أسعار الذهب في مصر: 27 مايو 2024أسعار الدولار والعملات الأجنبية والعربية اليوم الإثنين 27 مايو 2024رئيس الشيوخ يحيل طلبي مناقشة بشأن مال الوقف وإحلال...نائب محافظ القاهرة تتابع ملف النظافة واستعدادات عيد الأضحى
فرست كورة

التجديف، نتائج مخيبة لمنتخب مصر في كأس العالم بإيطاليا

منتخب مصر للتجديف
منتخب مصر للتجديف

التجديف، حقق المنتخب الوطني للتجديف نتائج متواضعة خلال مشاركته في منافسات بطولة كأس العالم للتجديف، التي أقيمت مؤخرا في مدينة فاريزي الإيطالية، خلال الفترة من 12 وحتى 14 أبريل الجاري.

نتائخ مخيبة لمنتخب التجديف في كأس العالم بإيطاليا

وجاءت نتائج منتخب التجديف كالتالي:

احتل الفريق المصري المكون من أحمد خالد تيتو ومحمد علاء المركز الـ12 الأخير في سباق زوجي المجداف خفيف الوزن للرجال، بعد أن سجلوا زمن قدره 6:32.53 دقيقة.

وفي منافسات فردي الرجال خفيف الوزن حقق اللاعب عمر حسام المركز الـ5 من أصل 6 قوارب شاركت في المنافسات بعد تسجيل زمن قدره 7:16.23 دقيقة.

وفي فردي السيدات، احتلت غادة ندا لاعبة المنتخب الوطني المركز الـ13 من أصل 17 لاعبة، بعد أن حققت زمن قدره 7:52.75 دقيقة.

وفي سباق القارب الفردي للرجال، حقق اللاعب عبد الخالق البنا المركز الثالث في نهائي C بزمن قدره 7:04.37، واحتل المركز الخامس عشر بين 27 قاربًا مشارك في هذا السباق.

حصاد منتخب التجديف في بطولة بيديلوكو بإيطاليا

وكان المنتخب الوطني للتجديف، قد شارك مؤخرا في منافسات بطولة بيديلوكو، التي أقيمت مؤخرا في إيطاليا بمشاركة عدد كبير من اللاعبين واللاعبات.

وجاءت نتائج المنتخب الوطني في البطولة كالتالي:

حقق اللاعب عمر حسام المركز السابع في نهائي A في فئة الفردي رجال خفيف الوزن على مسافة 2000 متر، حيث بلغ زمنه 7:45:02 دقيقة. وبفارق 24 ثانية عن المركز الأول.

في سباق فردي سيدات 2000 متر، حققت اللاعبة غادة ندا المركز الثاني في نهائي B. بلغ زمنها 8:23:79 دقيقة، وكان الفارق بينها وبين المركز الأول ثانيتين فقط.

منافسات قوية في بطولة بيديلوكو بإيطاليا

في سباق زوجي رجال خفيف الوزن مزدوج المجداف على مسافة 2000 متر، حقق الثنائي محمد علاء قوطة وأحمد خالد عبد العال (تيتو) المركز الثامن في نهائي A. بلغ زمنهما 7:12:95 دقيقة، وكان الفارق بينهما وبين المركز الأول 25 ثانية.

أما اللاعب عبد الخالق البنا، فقد حقق المركز السابع في نهائي A في سباق الفردي رجال 2000 متر. بلغ زمنه 8:00:79 دقيقة، وكان الفارق بينه وبين المركز الأول 18 ثانية.

 

التجديف منتخب التجديف كأس العالم للتجديف اتحاد التجديف عبد الخالق البنا

فرست كورة