الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
حجاج بيت الله يواصلون الوقوف على جبل عرفات (بث مباشر)الفسيخ والفتة والممبار والبط.. أشهر الأكلات المفضلة لأهالي كفرالشيخ في...الجيش التركي يعلن قصف مناطق في سوريا والعراقمحافظ المنوفية يتفقد مؤسسة الأيتام بكفر المصيلحة ويقدم العيدية لأبنائهخطيب عرفة يطالب بالدعاء للفلسطينيين.. ”مسهم الضر وتألموا من أذى...المطران عطا الله حنا: القدس في المسيحية هي القبلة الاولى...أبو عبيدة يوجه رسالة إلى حجاج بيت الله الحراممخاطر تناول المشروبات الساخنة في الأجواء الحارةالقاهرة الإخبارية : أميرة ويلز كيت ميدلتون تظهر للمرة الأولى...سؤال برلماني بشأن ظاهرة قطع الأشجار وتراجع المساحات الخضراءمصرع شاب وإصابة 2 آخرين فى حادث تصادم موتوسيكلات على...كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة أسيوط تنظم احتفالية محاكاة مناسك...
فرست كورة

ناقد رياضي: لا يستطيع أحد المزايدة على وطنية الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

أكد الناقد الرياضي بليغ أبوعايد، أنه لا يستطيع أحد المزايدة مطلقًا على وطنية الأهلي والزمالك ووقوفهم دائما بجوار القضية الفلسطينية.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: 'الأهلي تأثر بغياب لاعبي الوسط في المرحلة الماضية، وعودة محمد الشناوي أيضا ستضيف للفريق، ولكن مصطفى شوبير متألق وهذا التألق بالتأكيد سيكون مقلق تماما'.

 

أبو عايد: الزمالك سيواجه صعوبة أمام دريمز

 

وأضاف: 'الأهلي فرصه كبيرة بالفعل امام مازيمبي، لكن كرة القدم تبقى لها حسابات مختلفة'.

وأكمل: 'الزمالك سيواجه صعوبة في لقاء دريمز الغاني، والمباراة القادمة تحتاج لتركيز عال واللعب بجهد كبير من اجل تحقيق الانتصار'.

وأشار إلى أنه من الأفضل مشاركة زيزو بشكل أساسي حال جاهزيته تماما، والدفع بـ شيكابالا في الشوط الثاني، مشيرا إلى أنه كان يجب استمرار اللاعب اساسيا في لقاء الذهاب حتى النهاية في ظل نقص الخبرات.

وختم: 'نسبة فوز الزمالك 50% لان المباراة صعبة للغاية، بعد نتيجة لقاء الذهاب

الزمالك الأهلي والزمالك الأهلي بليغ أبو عايد

فرست كورة