الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
عاجل.. مصرع طالب نتيجة حادث قطار مروع في الحوامديةما حكم تقديم صلاة الجنازة على السنة الراتبة؟ الإفتاء تجيبالسرب يواصل التحليق على قمة إيرادات شباك التذاكردراسة تؤكد ضرورة النوم الجيد وعلاقته بصحة القلببدء امتحانات نهاية العام جامعة طيبة بالأقصر غدًا السبتمحمد صلاح يظهر بـ نيولوك صادم والجمهور: يستعد للسعودية (شاهد)وزير الصحة: نحرص على التوسع في تقديم الخدمات الطبية للفئات...الدفاع المدني الفلسطيني: مستشفيات غزة تعاني نقصا حادا في الوقودإسرائيل غاضبة من ألمانيا.. بسبب تصريح اعتقال نتنياهوهنا الزاهد تعيد أمجاد الستينيات في مهرجان كان (صور)حريق في العناية المركزة بمستشفى السنطة العام بالغربيةالأهلي ضد الزمالك.. من يحصد لقب دوري اليد حال انتهاء...
منوعات

تزامنا مع شم النسيم.. تعرف على أسعار الرنجة والفسيخ بالأسواق

أسعار الفسيخ والرنجه
أسعار الفسيخ والرنجه

أيام قليلة تفصلنا عن قدوم عيد شم النسيم، الذي يحتفل به العديد من المواطنين في الحدائق والمتنزهات وغيرها من الأماكن العامة، وتعتبر وجبة الفسيخ والرنجة ضمن الوجبات الأساسية التي يحرص عليها المواطنين على تناولها في ذلك اليوم.

وتزامنا مع اقتراب عيد شم النسيم يبحث العديد من المواطنين عن أسعار الفسيخ والرنجة بالأسواق لشرائها وتناولها في ذلك اليوم كونها الوجبة الأساسية لدى المصريين في عيد شم النسيم، وفي السطور التالي نعرض لكم أسعار الفسيخ والرنجة بالأسواق.

أسعار الفسيخ والرنجة

تباينت أسعار الرنجة في الأسواق وفقًا لنوعها وحجمها، حيث بلغ سعر الرنجة الهولندية نحو 120 إلى 200 جنيه للكيلو الواحد، وسعر كيلو الرنجة المخلية 255 جنيه للكيلو الواحد، أما سعر الرنجة بطارخ فتراوح ما بين 280 إلى 300 جنيه للكيلو الواحد، وسعر الرنجة بطارخ مخلية يتراوح بين 305 إلى 330 جنيه للكيلو الواحد.

أسعار الفسيخ بالأسواق

أما بالنسبة لأسعار الفسيخ في الأسواق، فبلغ سعر الفسيخ المملح نحو 450 إلى 500 جنيه للكيلو الواحد، ووصل سعر الفسيخ الملح وسط في الأسواق إلى 400 إلى 450 جنيه للكيلو الواحد، وسعر الفسيخ المخلي في الأسواق نحو 475 جنيه للكيلو الواحد. وبلغ سعر علبة فسيخ فيلية 200 جرام في الأسواق نحو 60 إلى 80 جنيهًا، ووصل سعر علبة فسيخ فيلية 350 جرام في الأسواق إلى 120 إلى 150 جنيهًا. كما سجل سعر برطمان فسيخ بوري مخلي 200 جرام في الأسواق نحو 100 إلى 120 جنيهًا، وسعر برطمان فسيخ بوري جزل 350 جرام نحو 130 إلى 150 جنيهًا.

أسعار الملوحة والسردين بالأسواق

أما بالنسبة لأسعار الملوحة والسردين في الأسواق، فقد سجل سعر كيلو الملوحة اليوم في الأسواق نحو 350 جنيه للكيلو الواحد، وسعر كيلو الملوحة الأسوانية في الأسواق بين 220 إلى 240 جنيه للكيلو الواحد. أما عن سعر كيلو السردين المملح فبلغ نحو 180 إلى 200 جنيه للكيلو الواحد، وسجل سعر الأنشوجة 200 جرام اليوم في الأسواق نحو 100 إلى 120 جنيهًا.

أسعار الملوحة والسردين بالأسواق أسعار الفسيخ بالأسواق اسعار الفسيخ والرنجة الفسيخ والرنجة الفسيخ الرنجة عيد شم النسيم

منوعات