الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مقتل 670 شخصا في انهيار أرضي في بابوا غينيا الجديدةإصابة ضابط كبير في جيش الاحتلال بمعارك جبالياالله متم نوره ولو كره المهووسون، يوسف زيدان يوجه رسالة...بعد قليل، محاكمة المتهمين بخطف نجل وزير الصحة الأسبقبالاسم فقط..احصل على نتيجة الصف السادس الابتدائي الدور الأول 2024...رايان راينولدز يعلن عن إضافة جديدة لفريق عمل Deadpool amp;...10 شهداء في قصف إسرائيلي استهدف عدة مناطق برفح الفلسطينيةإحذر القيام بهذه الأفعال.. تسجيل المكالمات الهاتفية يؤدي إلى الحبستعرف علي موعد صرف أجور العاملين بالدولة لشهر يونيوكيفية الحصول على تأشيرة الحج الإلكترونية لعام 1445 في السعوديةحريق فى 9 منازل بسبب ماس كهربائى بسوهاجطقس الأحد.. الأرصاد تحذر من أجواء شديدة الحرارة في ساعات...
فرست كورة

موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري بعد الفوز أمام الإسماعيلي

الأهلي أمام الإسماعيلي
الأهلي أمام الإسماعيلي

يتلقى النادي الأهلي أمام نظيره نادي الجونة يوم السبت المقبل في إطار منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وفاز الأهلي على منافسة الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في المبارة التي جمعتهما على ستاد برج العرب في الجولة العشرين من الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي أمام الجونة

ويتلقي النادي الأهلي مع الجونة يوم السبت المقبل في تمام الساعة السابعة على ستاد القاهرة الدولي في ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري الممتاز.

فحص طبي جديد

أكد الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن محمد هاني مدافع الفريق تعرض لكدمة بسيطة في كاحل القدم أثناء مباراة الإسماعيلي اليوم.

وأشار طبيب الفريق إلى أن حالة محمد هاني مطمئنة، ولكنه سوف يخضع لفحص طبي جديد غدًا للاطمئنان على حالته وتحديد مدى تعافيه من الإصابة.

فيما أكد الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن أحمد عبد القادر تعرض لألم في العضلة الخلفية لم يستكمل بسببه مباراة الإسماعيلي اليوم.

وأوضح جاب الله أن عبد القادر اشتكى من آلام بسيطة في العضلة الخلفية أثناء الشوط الأول، وسوف يخضع لفحص طبي غدًا لتحديد حجم الإصابة.

وفاز النادي الأهلي على نظيره الإسماعيلي بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 20 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

أهداف مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري

وسجل بيرسي تاو الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 34 بعد تصويبة ارتطمت بمدافع الإسماعيلي لتخادع أحمد عادل وتسكن الشباك، وسجل إمام عاشور الهدف الثاني لـ النادي الأهلي في الدقيقة 57، وسجل عبد الرحمن مجدي الهدف الأول للنادي الإسماعيلي أمام النادي الأهلي عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 75.

 

مباراة الأهلي والإسماعيلي

ولم تشهد أول 15 دقيقة من مباراة الإسماعيلي والأهلي أي فرصا محققة للتسجيل وتبادل الفريقين السيطرة على الكرة في وسط الملعب.

وفي الدقيقة 21 تعرض أحمد عبد القادر لاعب الأهلي للإصابة ليشارك حسين الشحات بدلا منه.

وفي الدقيقة 29 كاد علي معلول أن يسجل الهدف الاول عن طريق تصويبة قوية من علي معلول ولكن جاءت بجوار القائم.

وسجل بيرسي تاو الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 34 بعد تصويبة ارتطمت بمدافع الاسماعيلي لتخادع أحمد عادل وتسكن الشباك.

وكاد عبد الرحمن مجدي أن يسجل هدف التعادل للإسماعيلي في الدقيقة 43 بعد تصويبة قوية ولكن تصدى لها شوبير.

وبعدها بدقيقة انفرد عبد الرحمن مجدي بمصطفى شوبير وصوب الكرة ولكن واصل الحارس تألقه وتصدى لها.

ومع بداية الشوط الثاني هاجم فريق الاسماعيلي بقوة بحثا عن هدف التعادل وكاد أن يدركه عن طريق عبد الرحمن مجدي الذي صوب الكرة ولكن تصدى لها شوبير.

وسجل إمام عاشور الهدف الثاني لـ النادي الأهلي في الدقيقة 57.

وسجل عبد الرحمن مجدي الهدف الأول للنادي الاسماعيلي أمام النادي الأهلي عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 75.

وتعرض محمد نصر مدافع الاسماعيلي للطرد بقرار من الحكم أحمد الغندور.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع كاد نادر فرج أن يسجل هدف التعادل عن طريق تصويبة قوية ولكن تصدى لها شوبير ببراعة شديدة.

 

الأهلي الجونة الدوري الممتاز الاسماعيلي محمد هاني احمد عبد القادر

فرست كورة