الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مواجهة إنسانية وفنية بين أحمد ماهر وابنه في ”واحد من...السيطرة على حريق سطح منزل وحوش بقرية فاو بحري في...سوسن بدر تهنئ ريم سامي بمناسبة زفافهاهجمات رقمية على صمت المشاهير» حيال غزةأسعار الدينار الكويتى اليوم.. بـ152.50 جنيه في البنك المركزيمصدر أمني يكشف حقيقة ضبط أسلحة ثقيلة داخل سيارة إسعاف...إعلام إسرائيلى: جانتس سيعلن الليلة شروطه ومطالبه لنتنياهو من أجل...متحدث فتح: نتنياهو لا يريد وجود حل للأزمة الحالية (فيديو)
فرست كورة

علي معلول أسطورة أهلاوية من الإنجازات والنجاحات.. أرقامه وبطولاته مع القلعة الحمراء بعد شارة القيادة

علي معلول
علي معلول

عاشت جماهير النادي الأهلي أمس حالة من السعادة والفرحة المضاعفة والغير مسبوقة، وذلك بسبب ارتداء اللاعب التونسي على معلول شارة القيادة للمرة الأولي في مسيرته مع الأهلي، بالإضافة إلى حصد الأحمر الثلاث نقاط الغالية في المباراة التي أُقيمت بين فريقي الأهلي والجونة على استاد القاهرة.


على معلول يرتدي شارة القيادة للمرة الأولى في تاريخه مع الأهلي

بات صوت الجمهور عاليًا وملئ بالفرحة والحماس والتشجيع حين التقت الأعين بمشهد على معلول يرتدي شارة القيادة للمرة الأولى في تاريخه مع الأهلي عقب خروج اللاعب كريم نيدفيد من المباراة ونزول بديله أكرم توفيق، وأدى حب وتشجيع جمهور الشياطين الحمر لعلي معلول الغير مشروط إلى صنع علي معلول هدفًا سريعًا لزميله محمود متولي بعد مرور دقيقة واحدة من ارتدائه لشارة القيادة، التي ارتداها لأول مرة بعد 8 مواسم مع النادي الأهلي.

معلول

أرقام على معلول مع الأهلي

وخلال هذه الأجواء السعيدة، يبحث الجمهور على أرقام علي معلول مع الأهلي، انضم على معلول إلى النادي الأهلي، قادمًا من نادي الصفاقسي التونسي في عام 2016 قدم التونسي خلال هذه السنوات مستويات رائعة مع المارد الأحمر في مختلف المسابقات.

وخاض التونسي مع الأهلي 285 مباراة، سجل فيهم 53 هدفًا، وصنع 83، وحصد على معلول مع الأهلي 19 لقبًا، أبرزهم: 5 ألقاب لبطولة الدوري المصري، 5 ألقاب لكأس السوبر المصري، 4 بطولة كأس مصر، 3 ألقاب لبطولة دوري أبطال إفريقيا، 2 كأس السوبر الإفريقي، بالإضافة إلى بطولتين مع منتخب تونس.

الاهلى علي معلول والجونة استاد القاهرة محمود متولي

فرست كورة