الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
موعد مباراة الأهلي والزمالك في ثاني مواجهات حسم دوري اليد«القاهرة الإخبارية»: الحوثيون أسقطوا طائرة أمريكية بدون طيار في اليمنمارك فوتا يكشف أسباب تراجع أداء اللاعبين المصريين في الوقت...عمر كمال ينتهي من تصوير فيديو كليب جديد مع حمو...سعر الحديد والأسمنت.. أسعار مواد البناء اليوم الثلاثاء 2024 5...عاجل.. القاهرة الإخبارية: قوات الاحتلال تقتحم شرق قلقيلية بالضفة الغربية...رامي جمال يحتفل بتصدر «بيكلموني» قائمة أكثر الأغاني العربية استماعا...الرئيس الأمريكي: نرفض قرار المحكمة الجنائية الدولية ضد إسرائيلضبط 16 طن سماد زراعي محظور تداوله خارج الجمعيات بالفيوممتى تنتهي الموجة الحارة؟ الأرصاد الجوية تجيب (فيديو)استشهاد 4 فلسطينيين فى غارة للاحتلال على حى الصبرة بمدينة...«الخارجية الفرنسية»: ندعم المحكمة الجنائية الدولية واستقلالها
فرست كورة

علي معلول أسطورة أهلاوية من الإنجازات والنجاحات.. أرقامه وبطولاته مع القلعة الحمراء بعد شارة القيادة

علي معلول
علي معلول

عاشت جماهير النادي الأهلي أمس حالة من السعادة والفرحة المضاعفة والغير مسبوقة، وذلك بسبب ارتداء اللاعب التونسي على معلول شارة القيادة للمرة الأولي في مسيرته مع الأهلي، بالإضافة إلى حصد الأحمر الثلاث نقاط الغالية في المباراة التي أُقيمت بين فريقي الأهلي والجونة على استاد القاهرة.


على معلول يرتدي شارة القيادة للمرة الأولى في تاريخه مع الأهلي

بات صوت الجمهور عاليًا وملئ بالفرحة والحماس والتشجيع حين التقت الأعين بمشهد على معلول يرتدي شارة القيادة للمرة الأولى في تاريخه مع الأهلي عقب خروج اللاعب كريم نيدفيد من المباراة ونزول بديله أكرم توفيق، وأدى حب وتشجيع جمهور الشياطين الحمر لعلي معلول الغير مشروط إلى صنع علي معلول هدفًا سريعًا لزميله محمود متولي بعد مرور دقيقة واحدة من ارتدائه لشارة القيادة، التي ارتداها لأول مرة بعد 8 مواسم مع النادي الأهلي.

معلول

أرقام على معلول مع الأهلي

وخلال هذه الأجواء السعيدة، يبحث الجمهور على أرقام علي معلول مع الأهلي، انضم على معلول إلى النادي الأهلي، قادمًا من نادي الصفاقسي التونسي في عام 2016 قدم التونسي خلال هذه السنوات مستويات رائعة مع المارد الأحمر في مختلف المسابقات.

وخاض التونسي مع الأهلي 285 مباراة، سجل فيهم 53 هدفًا، وصنع 83، وحصد على معلول مع الأهلي 19 لقبًا، أبرزهم: 5 ألقاب لبطولة الدوري المصري، 5 ألقاب لكأس السوبر المصري، 4 بطولة كأس مصر، 3 ألقاب لبطولة دوري أبطال إفريقيا، 2 كأس السوبر الإفريقي، بالإضافة إلى بطولتين مع منتخب تونس.

الاهلى علي معلول والجونة استاد القاهرة محمود متولي

فرست كورة