الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ترامب من داخل محكمة نيويورك: بايدن يسعى للنيل من خصومه...كهربا يكشف حقيقة الخلافات في غرفة ملابس الأهليتشكيل زد أمام الداخلية في دور الـ 32 من بطولة...وزارة الطيران تنهى استعداداتها لموسم الحجناتشو: لقد اتخذت قرار ما سأفعله لمستقبلي.. والتتويج بدوري الأبطال...رونالدو: أتمنى وجود العدل خلال مباراة الهلال بنهائي كأس الملكالبلطي بـ 58 جنيهًا.. أسعار الأسماك والجمبري اليوم الثلاثاء 28...القبض على فتاة صدمت طالبا بسيارتها في الشرقيةضبط 39 كليو مخدرات و70 سلاحا ناريا في حملات أمنية...وزير الخارجية البريطاني: المشاهد من رفح الفلسطينية مؤلمة والتحقيق الإسرائيلي...جدول مواعيد قطارات تالجو وأسعار التذاكر على خط القاهرة-...إعلام عبري: تل أبيب سلمت الوسطاء اقتراحها بشأن تبادل الأسرى...
فرست كورة

إنريكي يعلق على مواجهة العودة أمام دورتموند

إنريكي
إنريكي

علق لويس إنريكي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان على مواجهة العودة أمام بوروسيا دورتموند، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم 2023/2024.

ونجح بوروسيا دورتموند في تحقيق الفوز على نظيره باريس سان جيرمان بهدف نظيف، في ذهاب الدور نصف النهائي من البطولة، في المباراة التي شهدها ملعب "سيجنال إيدونا بارك".

تصريحات إنريكي

وكشف إنريكي عن استعداداته لمواجهة الغد أمام بوروسيا دورتموند، حيث قال في المؤتمر الصحفي: "بالتأكيد سيكون دور الجماهير مهم للغاية بالنسبة لنا من أجل التأهل إلى النهائي، نريد أن نحتفل معًا".

وأكمل: "الجملة الوحيدة التي أعرفها باللغة الفرنسية هي، سوف نفوز، هذا كل ما أعرفه".

وتابع إنريكي تصريحاته: "بالطبع، سنبحث عن صناعة الفرص وتسجيل الأهداف مهما كان الأمر، عقليتنا لن تتغير، مهما كانت النتيجة سيكون هذا هو أسلوبنا ولدي ثقة كبيرة في جميع اللاعبين".

إنريكي باريس سان جيرمان بوروسيا دورتموند دوري أبطال أوروبا

فرست كورة