الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
عاجل.. مصرع طالب نتيجة حادث قطار مروع في الحوامديةما حكم تقديم صلاة الجنازة على السنة الراتبة؟ الإفتاء تجيبالسرب يواصل التحليق على قمة إيرادات شباك التذاكردراسة تؤكد ضرورة النوم الجيد وعلاقته بصحة القلببدء امتحانات نهاية العام جامعة طيبة بالأقصر غدًا السبتمحمد صلاح يظهر بـ نيولوك صادم والجمهور: يستعد للسعودية (شاهد)وزير الصحة: نحرص على التوسع في تقديم الخدمات الطبية للفئات...الدفاع المدني الفلسطيني: مستشفيات غزة تعاني نقصا حادا في الوقودإسرائيل غاضبة من ألمانيا.. بسبب تصريح اعتقال نتنياهوهنا الزاهد تعيد أمجاد الستينيات في مهرجان كان (صور)حريق في العناية المركزة بمستشفى السنطة العام بالغربيةالأهلي ضد الزمالك.. من يحصد لقب دوري اليد حال انتهاء...
فن موج

اشتغلت في العتبة.. نشوى مصطفى تكشف طبيعة عملها قبل دخولها عالم الفن

نشوى مصطفى مع عمرو الليثي
نشوى مصطفى مع عمرو الليثي

حلت الفنانة نشوى مصطفى ضيفة في برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي علي شاشة قناة الحياة، وكشفت خلال الحلقة عن عدة أمور لأول مرة علنًا، وأبرزها هو عملها كبائعة في العتبة.

أبرز تصريحات نشوى مصطفى مع عمرو الليثي

وصرحت نشوى مصطفى أنها قبل أن تدخل مجال التمثيل، كانت تبيع الملابس في منطقة العتبة أثناء دراستها، وكشفت أيضاً أنها عملت في مستوصف لعلاج المرضى، وأنها كانت تحلم بالالتحاق بمعهد التمثيل، ولكن والدها رفض لعدم مقدرته تحمّل النفقات بعد تخرجها، ولذلك عملت في عدد من المهن، ومنها تحضير الوجبات في البيت وبيعها لتجميع المال لدخول معهد التمثيل".

الراقصة زيزي في فيلم اللمبي


وتحدث نشوى عن دورها الشهير الراقصة زيزي في فيلم اللمبي وقالت: "لما اتعرض عليا دور الراقصة رفضت أنا شخصية بتكسف، قالي المخرج هتلبسي بيجامة وفوقها بدلت الرقص قلت له ما دا اتعمل كتير أستاذة سناء يونس الله يرحمها عملته".
وأضافت: "مش هنعملها راقصة شرقية، سيبني أعملها أنا، وصممت اللبس وعملته، ولبست النضارة وقلت له دي لما تروح لـ اللمبي هترفض ترقص في مستوى الجمهور دا، فاهيطلع كوميديا تضاد بين الشخصيتين".

من هي نشوى مصطفي؟


هي ممثلة مصرية ولدت عام 1967 ، تخرجت من جامعة عين شمس من كلية التجارة كما إنها حاصلة على بكالوريوس من "المعهد العالي الفنون المسرحية"، بدأت مشوارها الفني من خلال العمل في المسلسلات التلفزيونية، وقد اشتهرت بأداء الأدوار كوميدية وخصوصًا بدور العانس التي تبحث عن الزواج، كما عملت بأدوار مختلفة في السينما، بالإضافة لعملها كممثلة فقد عملت كصحفية في "مجلة 7 أيام".

قدمت للسينما أفلامًا عدة منها (حرامية في كي جي تو، أحلام الفتى الطايش، الرجل الأبيض المتوسط، فيلم ثقافي)، و قدمت للتلفزيون مسلسلات كثيرة مثل (أنا و بابا و ماما، ضمير أبلة حكمت، خالتي صفية والدير، زيزينيا).

نشوى مصطفى اللمبي العتبة عمرو الليثي تصريحات نشوى مصطفى معهد التمثيل

فن موج