الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
بعد تعيينها رئيسا تنفيذيا للمتحف المصري الكبير.. من هي الدكتورة...محافظ أسوان: استكمال سلسلة الإنجازات لمبادرة الرئيس لتحويل القرى إلى...باعت كُليته بـ4 ملايين جنيه.. مفاجأة في اتهام سيدة بورسعيد...شقيق زوجة إمام عاشور يثير الجدل بعد تتويج الأهلي بدوري...رئيس الموساد سيعرض على مجلس الحرب اليوم ملخص محادثاته فى...وزير الخارجية يؤكد ضرورة التوصل لوقف إطلاق النار في غزة...جنايات شبين الكوم تصدر حكمها بالإعدام على قاتل سائق توكتوك.....التضامن تفتتح معرض ديارنا للأثاث بمحافظة المنيا ويستمر لـ15 يونيووالده شارك بحرب أكتوبر».. هاني حسن يكشف تفاصيل بداياته الفنيةشرطة النقل تضبط 1626 قضية في 24 ساعةنائب محافظ البحيرة تتفقد مصنع تعبئة الغاز بكفر الدوارنقيب المحامين: لن نضع شروطًا تعجيزية للالتحاق بالمحاماة ونستهدف الحفاظ...
فرست كورة

مصدر بـ الأهلي يكشف حجم إصابة ثنائي الفريق أمام بلدية المحلة

النادي الأهلي
النادي الأهلي

كشف مصدر خاص داخل النادي الأهلي، طبيعة إصابة مروان عطية التي تعرض إليها خلال مشاركته في مباراة بلدية المحلة ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وحقق الأهلي الفوز على حساب نظيره بلدية المحلة بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

مصدر بـ الأهلي يكشف حجم إصابة ثنائي الفريق

وحسب ما ذكره مصدر خاص لـ الرأى العام، فإن مروان عطية تعرض لكدمة عادية لن تسبب أي مشكلة للاعب مع الفريق.

وتابع في تصريحاته، أن أكرم توفيق أيضًا تعرض لكدمة عادية، إلا أن هذه الكدمة لن تعيق مشاركة الثنائي أكرم ومروان عطية في مران الأهلي اليوم.

ويعود الفريق الأحمر لخوض تدريباته الجماعية مساء اليوم الأحد، بشكل مباشر دون أي راحة بعد الفوز الذي حققه على حساب بلدية المحلة.

ترتيب الفريقين

ورفع الأهلي رصيده إلى النقطة 33 في المركز الخامس ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز للموسم الحالي بعدما خاض 15 مباراة.

ويرتبط الأهلي بخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي أمام نظيره الترجي التونسي التي تجمع بينهما في الذهاب في الثامن عشر من مايو الحالي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الأهلي والترجي على ستاد القاهرة الدولي في الثامن والعشرين من مايو الحالي.

الاهلى مروان عطية أكرم توفيق الدورى الممتاز الاهلى والترجى

فرست كورة