الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
فرست كورة

مصدر بـ الأهلي يكشف حجم إصابة ثنائي الفريق أمام بلدية المحلة

النادي الأهلي
النادي الأهلي

كشف مصدر خاص داخل النادي الأهلي، طبيعة إصابة مروان عطية التي تعرض إليها خلال مشاركته في مباراة بلدية المحلة ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وحقق الأهلي الفوز على حساب نظيره بلدية المحلة بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

مصدر بـ الأهلي يكشف حجم إصابة ثنائي الفريق

وحسب ما ذكره مصدر خاص لـ الرأى العام، فإن مروان عطية تعرض لكدمة عادية لن تسبب أي مشكلة للاعب مع الفريق.

وتابع في تصريحاته، أن أكرم توفيق أيضًا تعرض لكدمة عادية، إلا أن هذه الكدمة لن تعيق مشاركة الثنائي أكرم ومروان عطية في مران الأهلي اليوم.

ويعود الفريق الأحمر لخوض تدريباته الجماعية مساء اليوم الأحد، بشكل مباشر دون أي راحة بعد الفوز الذي حققه على حساب بلدية المحلة.

ترتيب الفريقين

ورفع الأهلي رصيده إلى النقطة 33 في المركز الخامس ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز للموسم الحالي بعدما خاض 15 مباراة.

ويرتبط الأهلي بخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي أمام نظيره الترجي التونسي التي تجمع بينهما في الذهاب في الثامن عشر من مايو الحالي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الأهلي والترجي على ستاد القاهرة الدولي في الثامن والعشرين من مايو الحالي.

الاهلى مروان عطية أكرم توفيق الدورى الممتاز الاهلى والترجى

فرست كورة