الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
عاجل.. مصرع طالب نتيجة حادث قطار مروع في الحوامديةما حكم تقديم صلاة الجنازة على السنة الراتبة؟ الإفتاء تجيبالسرب يواصل التحليق على قمة إيرادات شباك التذاكردراسة تؤكد ضرورة النوم الجيد وعلاقته بصحة القلببدء امتحانات نهاية العام جامعة طيبة بالأقصر غدًا السبتمحمد صلاح يظهر بـ نيولوك صادم والجمهور: يستعد للسعودية (شاهد)وزير الصحة: نحرص على التوسع في تقديم الخدمات الطبية للفئات...الدفاع المدني الفلسطيني: مستشفيات غزة تعاني نقصا حادا في الوقودإسرائيل غاضبة من ألمانيا.. بسبب تصريح اعتقال نتنياهوهنا الزاهد تعيد أمجاد الستينيات في مهرجان كان (صور)حريق في العناية المركزة بمستشفى السنطة العام بالغربيةالأهلي ضد الزمالك.. من يحصد لقب دوري اليد حال انتهاء...
فرست كورة

فيفا يرد على اتحاد الكرة بشأن أزمة الشيبي والشحات

أزمة حسين الشحات والشيبي
أزمة حسين الشحات والشيبي

أزمة الشيبي والشحات، تلقى اتحاد الكرة المصري ردا من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بشأن أزمة محمد الشيبي لاعب بيراميدز وحسين الشحات لاعب الأهلي.

وكان محمد الشيبي قد لجأ للقضاء المدني بالمخالفة للوائح الفيفا للحصول على حقه، بعد تعرضه للضرب والسب من قبل حسين الشحات لاعب الأهلي في أحد مباراتي الأهلي وبيراميدز الموسم الماضي.

أزمة الشيبي والشحات أمر داخلي

وجاء رد الاتحاد الدولي على استفسار اتحاد الكرة المصري في أزمة الشيبي والشحات، بأنها شأن داخلي، ويجب التعامل معها وفقا للوائح الانضباط داخل اتحاد الكرة المصري.

قضية الشحات والشيبي، أكد الإعلامي محمد شبانة، أن اتحاد كرة القدم المصري لم يعد له دور واضح في ظل القضية المنظورة حاليًّا في المحاكم المدنية بين محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، وحسين الشحات جناح فريق الأهلي.

وأشار شبانة إلى أنه لا يليق بأن تخرج أزمة الشحات والشيبي خارج الرياضة، لأنه يرسخ قاعدة غريبة، وهي أن أي ملعب كرة قدم سوف يحدث فيه هذا الموقف سوف يتم اللجوء للقضاء.

محامي الشيبي يطالب بحبس الشحات ثلاث سنوات

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "أقسم بالله سأصلي الفجر اليوم، بأن يتم إصدار حكم يوم 30 مايو، وأن تصدر المحكمة حكمًا قضائيا في هذه القضية، ليكون بمثابة انتهاء هذا الاتحاد، ومحامي الشيبي يطالب بحبس حسين الشحات لمدة ثلاث سنوات في موقف حدث خلال عهد جمال علام ومجلسه".

تدخل القضاء المدني في الرياضة أمر سيئ

وأضاف: "أي شخص يريد الصالح للكرة المصرية يدعو أن يصدر القاضي الجليل حكمًا في هذه القضية، حتى يتم كشف هؤلاء الأشخاص، هذه الواقعة لا تخص أندية ولا تشجيع ولا غيره، لكن عملي يحتم عليه الدفاع عن مبادئ الرياضة التي تنعكس حال المجتمع المصرية، ولا يفرق معي أي عقوبة رياضية ضد حسين الشحات، لكن يتم محاكمته في القضاء المدني أمر غير جيد، بل والمحامي يتمسك بحبسه 3 سنين!!".

 

أزمة الشحات والشيبي قضية الشحات والشيبي الاتحاد الدولي لكرة القدم محمد الشيبي حسين الشحات إتحاد الكرة المصرى

فرست كورة