الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
شيماء سيف آخرهن.. نجمات خضعن لتكميم المعدة لوزن مثالي (صور)توقعات برج الأسد حظك اليوم الأحد 26-5-2024: لا تهرب اصطدم...ربيعة: فخور بحصد دوري الأبطال 6 مرات والجميع على قلب...بيان جديد من رابطة النقاد الرياضيين بعد اعتذار الشناوي عن...مواقيت الصلاة اليوم، موعد أذان الفجر اليوم الأحد 26- 5...أفشة: الجيل الحالي يسطر تاريخا مشرفا مع الأهليما طلعش حديد بس، تعليق ناري من ساويرس على فوز...أمين غنيم يتابع الموقف التنفيذى للمشروعات التنموية بمدينة العاشر من...عاجل.. ابو عبيدة: الاحتلال ينبش تحت الركام ليخرج رفات الأسرى...الدوخة عند الوقوف تشير إلى الإصابة بمرض السكريرصيف غزة العائم يعمل بعد تضرر 4 سفن أمريكية (فيديو)تفاصيل وموعد حفل فرقة كيان بساقية الصاوي
تعليم

جداول امتحانات الإعدادية والإعدادية المهنية للفصل الدراسي الثاني بمحافظة أسيوط

محافظة أسيوط
محافظة أسيوط

ينشر الرأى العام اليوم جدول امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية والإعدادية المهنية بمحافظة أسيوط بعد اعتمادها" وتحديدها من قبل مديرية التربية والتعليم.

جداول امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة أسيوط

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط جدول امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني والتي من المقرر أن تبدأ الأسبوع المقبل يوم السبت 18 مايو وفقًا للجدول الآتي:

وفي هذا السياق أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط إنه أصدر توجيهاته لمحمد ابراهيم دسوقي وكيل مديرية التربية والتعليم بالمحافظة بضرورة توفير المناخ المناسب لأبنائنا الطلاب لتأدية الامتحانات بكل سهولة ويسر متمنيًا لجميع الطلاب والطالبات من أبناء المحافظة النجاح والتوفيق، مشيرًا إلى أن جميع اللجان انتظمت فيها أعمال الامتحانات، مع المتابعة المستمرة من قيادات مديرية التربية والتعليم وهيئة الإشراف على الامتحانات، مع تشكيل غرفة عمليات مركزية بالمحافظة بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ للمتابعة المستمرة مع غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية والتعامل مع أي معوقات أو شكاوي.

عدد طلاب صفوف النقل بمحافظة أسيوط

وأشار محافظ أسيوط، إلى أن عدد طلاب الصف الرابع الابتدائي المتقدمين للامتحانات اليوم بلغ 116 ألفا و23 طالب وطالبة بعدد حضور بلغ 110 آلاف و283 طالبا وغياب 5740 بنسبة حضور بلغت 95 % وبالنسبة للصف الخامس الابتدائي بلغ نسبة المتقدمين 109 آلاف و905 طلاب والحضور 105 آلاف و392 طالبا وعدد الغائبين 4315 طالبا بنسبة حضور بلغت 96 %، بينما بلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للصف الأول الإعدادي 90 ألفا و867 طالبا وطالبة وحضور 82 ألفا و639 طالبا وطالبة وبلغ عدد الغائبين 8308 طلاب بنسبة حضور بلغت 91.8 %.

ومن جانبه أكد عبد العزيز الزنار، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة أسيوط، أن امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل بأسيوط للعام الدراسي 2023 / 2024 تسير علي أتم وجه.

وأشار وكيل الوزارة الي أن جميع الامتحانات تسري وسط حالة من الهدوء بجميع الإدارات والمراكز حيث استقبلت الإدارات التعليمية بالمحافظة في الصباح الباكر مندوبي استلام مظاريف أوراق الأسئلة المغلقة الخاصة بجميع الصفوف والمراحل تمهيدًا لفتحها قبل بدء الامتحان، والذي بدأ في الثامنة صباحًا يوميا لافتا إلى وضع أختام المدارس على الأوراق الامتحانية.

وشدد وكيل الوزارة على وضع أختام المدارس على الأوراق الامتحانية، وإتمام عملية العد والتوزيع على جميع اللجان داخل كل مدرسة بكل دقة.

تكليف المتابعين بالمراحل التعليمية المختلفة بالمرور على مقار لجان الامتحانات

وأضاف وكيل الوزارة أنه تم توجيه مديري عموم المديرية والإدارات التعليمية بالمرور على جميع اللجان، وتكليف المتابعين بالمراحل التعليمية المختلفة بالمرور على مقار لجان الامتحانات قبل الامتحانات، والتأكد من نظافة الفصول والمقاعد ومراعاة التباعد واستغلال كافة الفراغات داخل كل مدرسة، مع توفير المناخ المناسب لأداء الامتحانات، وإزالة أي معوقات داخل كل اللجان، والتأكد من إعلان الجداول في أماكن ظاهرة للطلاب، وكشوف المناداة لكل لجنة، وبيان باللجان والأدوار بكل مدرسة.

منع اصطحاب التليفون المحمول في لجان الامتحانات.

كما أكد وكيل الوزارة أنه تم التشديد من اصطحاب التليفون المحمول، حتى لو مغلق، والأجهزة الإلكترونية التي تساعد على الغش داخل اللجان الامتحانية، واتخاذ ما يلزم من إجراءات تجاه ما يتم رصده من مخالفات وفقًا للوائح والتعليمات المنظمة لأعمال الامتحانات في هذا الشأن، مؤكدًا على عملية التصحيح أول بأول لكل مادة عقب انتهاء الامتحان منها، والحرص على إعطاء كل طالب حقه، تحقيقا لصالح الطلاب.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024
واستكمالا للخدمات التي تقدمها بوابة فيتو لجميع طلاب الشهادة الإعدادية 2024 وأولياء الأمور تنشر فيتو نتيجة الشهادة الاعدادية للفصل الدراسي الثاني فور إعلانها بالاسم ورقم الجلوس بعد انتهاء الامتحانات وإتمام عمليات التصحيح ورصد الدرجات بكافة محافظات الجمهورية.

 

تعليم اسيوط

تعليم