الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ترامب من داخل محكمة نيويورك: بايدن يسعى للنيل من خصومه...كهربا يكشف حقيقة الخلافات في غرفة ملابس الأهليتشكيل زد أمام الداخلية في دور الـ 32 من بطولة...وزارة الطيران تنهى استعداداتها لموسم الحجناتشو: لقد اتخذت قرار ما سأفعله لمستقبلي.. والتتويج بدوري الأبطال...رونالدو: أتمنى وجود العدل خلال مباراة الهلال بنهائي كأس الملكالبلطي بـ 58 جنيهًا.. أسعار الأسماك والجمبري اليوم الثلاثاء 28...القبض على فتاة صدمت طالبا بسيارتها في الشرقية
تكنولوجيا

13 معلومة عن التاكسي الكهربائي في العاصة الإدارية الجديدة.. عصر النقل الذكي

التاكسي الكهربائي في العاصمة الإدارية
التاكسي الكهربائي في العاصمة الإدارية

أعلنت وزارة النقل، إطلاق التاكسي الكهربائي في العاصمة الإدارية الجديدة، إذ سيتم بدء تشغيل المرحلة الأولى من السيارات الكهربائية تجريبيا لخدمة المواطنين والمترددين على العاصمة الإدارية بدءًا من يوم 15 مايو الجاري.

وفيما يلي أبرز 13 معلومة عن التاكسي الكهربائي في العاصمة الإدارية الجديدة:

التاكسي الكهربائي في العاصمة الإدارية الجديدة

يهدف التاكسي الكهربائي في العاصمة الإدارية، الجديدة إلى توفير وسائل نقل آمنة وذكية وصديقة للبيئة لخدمة المواطنين داخل العاصمة الإدارية الجديدة، في إطار حرص الدولة على تقديم وسائل النقل الذكي خلال الآونة المقبلة.

وتتناول السطور التالية أبرز المعلومات عن تاكسي العاصمة الإدارية الجديدة الكهربائي:

تم طرح عدد 10 سيارات كهربائية تاكسي، مقرر تشغيلها تجريبيا داخل العاصمة الإدارية الجديدة اعتبارًا من يوم الأربعاء 15 مايو 2024 كمرحلة أولى.يستهدف المشروع إجمالي عدد 145 سيارة كهربائية سيتم تشغيله تباعا داخل العاصمة الإدارية الجديدة.يضم مشروع التاكسي الكهربائي في العاصمة الإدارية عدد 60 سيارة شيفروليه بولت، وعدد 85 سيارة MG4.ستكون السيارات الكهربائية المزمع تشغيلها على أعلي مستوي من حيث أمان الركاب.السيارات مراقبة بكاميرات إلكترونية من الداخل والخارج.يأتي التاكسي الكهربائي مع أجهزة تحديد المواقع GPS.كما أن التاكسي الكهربائي في العاصمة الإدارية الجديدة علي اتصال دائم بغرفة التحكم المركزية داخل شركة الاتحاد العربي سوبر جيت.تاكسي العاصمة الإدارية الجديدة سيارة كهربائية بالكامل صديقة للبيئة.السيارات لا يوجد لها صوت أو انبعاثات للعوادم.يقود التاكسي الكهربائي في العاصمة الإدارية الجديدة سائقين مدربين علي أعلي مستوي لتقديم خدمة مميزة لجمهور الركاب.حجز السيارة سيكون متوفر عن طريق التطبيق الذكي للهاتف المحمول والمزمع إطلاقه مع أول يوم تشغيل للسيارة.متاح إمكانية الدفع بطريقتين إما عن طريق الكريديت كارد أو الكاش.كما يوجد خط ساخن 19157 لتلقي الشكاوي ومقترحات الركاب لتقديم أعلي مستوي من الخدمة والرفاهية.

التاكسي الكهربائي العاصمة الإدارية العاصمة الادارية الجديدة سيارات أخبار السيارات سيارات كهربائية

تكنولوجيا