الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ترامب من داخل محكمة نيويورك: بايدن يسعى للنيل من خصومه...كهربا يكشف حقيقة الخلافات في غرفة ملابس الأهليتشكيل زد أمام الداخلية في دور الـ 32 من بطولة...وزارة الطيران تنهى استعداداتها لموسم الحجناتشو: لقد اتخذت قرار ما سأفعله لمستقبلي.. والتتويج بدوري الأبطال...رونالدو: أتمنى وجود العدل خلال مباراة الهلال بنهائي كأس الملكالبلطي بـ 58 جنيهًا.. أسعار الأسماك والجمبري اليوم الثلاثاء 28...القبض على فتاة صدمت طالبا بسيارتها في الشرقية
منوعات

عمره 106 أعوام، رجل معمر يدخل موسوعة جينيس للمرة الثانية لهذا السبب

رجل يقفز من طائرة
رجل يقفز من طائرة

في واقعة غريبة من نوعها، تمكن معمر أمريكي، يبلغ من العمر 106 أعوام، من دخول موسوعة جينيس للمرة الثانية بقفزة من الطائرة على ارتفاع نحو 3 كلم عن سطح الأرض.

معمر يدخل موسوعة جينيس للمرة الثانية

وذكرت وسائل أمريكية أن ألفريد آل بلاشكيه، حقق الرقم للمرة الأولى في 2020، عندما كان في عامه الثالث بعد 100 عام.

ولكن بعد عامين، انتزعت منه اللقب المعمرة السويدية لينيا إينجيجارد لارسون، التي دخلت جينيس بقفزة مشابهة، عن عمر 103 أعوام. وفي تصريح لـ «نيويورك بوست» الأمريكية، اعتبر المعمر أن التقدم في السن ليس عائقًا لتحقيق أي حلم، ودعا المتقدمين في السن إلى الثقة في أنفسهم.

أشخاص حققوا أرقاما قياسية في موسوعة الجينيس

وأكد أنه إذا حاول أحدهم انتزاع اللقب منه مرة أخرى، فلن يتردد في المحاولة مجددًا للحفاظ على لقبه، حسب موقع 24 الإلكتروني، وكانت قفزة آلفريد بلاشكي الأولى في 2020، كتحية منه إلى حفيديه التوأم، بمناسبة التخرج.

 

السويد الأرض موسوعة جينيس أرقام قياسية

منوعات