الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ترامب من داخل محكمة نيويورك: بايدن يسعى للنيل من خصومه...كهربا يكشف حقيقة الخلافات في غرفة ملابس الأهليتشكيل زد أمام الداخلية في دور الـ 32 من بطولة...وزارة الطيران تنهى استعداداتها لموسم الحجناتشو: لقد اتخذت قرار ما سأفعله لمستقبلي.. والتتويج بدوري الأبطال...رونالدو: أتمنى وجود العدل خلال مباراة الهلال بنهائي كأس الملكالبلطي بـ 58 جنيهًا.. أسعار الأسماك والجمبري اليوم الثلاثاء 28...القبض على فتاة صدمت طالبا بسيارتها في الشرقية
فرست كورة

بيبو يسبق بعثة الأهلي إلى تونس قبل موقعة الترجي

الرأي العام

غادر خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي القاهرة في الساعات القليلة الماضية برفقة سمير عدلي المدير الإداري بالنادي إلى تونس، لترتيب استقبال بعثة المارد الأحمر التي ستلحق بيهم غدا، استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.


ويأتي سفر الثنائي بيبو وعدلي، من أجل الاطمئنان على فندق الإقامة الذي سيقيم به اللاعبون وملاعب التدريب وكافة الترتيبات قبل سفر البعثة غدًا.


وتتوجه بعثة الفريق غدا إلى تونس في الثامنة مساء برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي والمشرف العام على ملف الكرة، بعد خوض مرانا خفيفا على ملعب التتش بالجزيرة في تمام الرابعة عصرا.


ومن المقرر أن يتدرب المارد الأحمر استعدادا للترجي مرتين في تونس، حيث من المنتظر أن يخوض المران الأول يوم الخميس على ملعب الجامعة الأولمبية، على أن يكون المران الأخير يوم الجمعة على ملعب رادس الذي سيستضيف المباراة.

ومن المقرر ان تنطلق مباراة الأهلي والترجي التونسي المقبلة مساء السبت المقبل على ملعب رادس بتونس في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.


وتنقل مباريات دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم عبر شبكة قنوات بين سبورت الناقل الحصري الوحيد في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

رياضه

فرست كورة