الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
حارث عامل المهمات في الأهلي بعد التتويج بدوري أبطال إفريقيا:...طرق الاحتيال الأكثر شهرة على عملاء البنوك.. احذرهاانتداب المعمل الجنائي لبيان سبب حريق أرض زراعية بكورنيش المعاديالصحة: إطلاق قافلتين طبيتين بالإسكندرية وأسوان ضمن حياة كريمةزراعة البحيرة تحتفل بـ يوم حصاد بنجر السكر .....صعود طفيف لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات الأسبوعمدحت صالح يتلقى العزاء في شقيقه اليومرئيس الوزراء يلتقي وزير الزراعة اللبناني اليومأسانسير يفصل رأس طفلة عن جسدها بالطالبية.. وقرار عاجل...حملات إزالة فورية لتعديات البناء المخالف بمراكز ومدن الشرقيةتفسير حلم حزن الميت في المنام وعلاقته بالإصابة بالمرض والفقرنجم العين يسخر من وليد الفراج بعد التتويج بدوري أبطال...
فرست كورة

لجنة الحكام تكشف سر إلغاء هدف سيراميكا كليوباترا أمام بيراميدز

لعبة هدف سيراميكا الملغي أمام بيراميدز
لعبة هدف سيراميكا الملغي أمام بيراميدز

علق مصدر داخل لجنة الحكام الرئيسية بـ اتحاد الكرة، على اللقطة التحكيمية الجدلية التي شهدتها مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا، والتي أقيمت أمس ضمن الجولة الـ 23 لبطولة الدوري الممتاز، وانتهت بفوز بيراميدز بهدفين مقابل هدف.

وألغى الحكم محمود وفا هدفا سجله أحمد بلحاج لاعب سيراميكا كليوباترا في مرمى بيراميدز، وذلك بداعي وجود خطأ في اللعبة، التي جاء منها الهدف بعد حدوث دفع من أحمد ياسر ريان مهاجم سيراميكا لأحد لاعبي بيراميدز.

سبب إلغاء هدف سيراميكا كليوباترا أمام بيراميدز

وتحدث مصدر داخل لجنة الحكام لـ الرأى العام بشكل تفصيلي عن تلك اللعبة، موضحًا أن إلغاء الهدف واحتساب مخالفة لصالح بيراميدز، جاءا بقرار مباشر من محمود وفا حكم الساحة في اللقاء.

وأشار المصدر إلى أن زوايا التصوير التي راجعها حكام الفيديو لتلك اللعبة خلال المباراة، لم تُمكنهم من تأكيد عدم حدوث دفع من أحمد ياسر ريان ضد مدافع بيراميدز، وبالتالي لم يكن هناك دليل قاطع يمكن حكام الفيديو من تغيير قرار حكم الساحة بوجود مخالفة في اللعبة.

وواصل المصدر حديثه قائلًا، إن تدخل حكام الفيديو في قرار الحكم في تلك اللعبة لم يكن موجودًا لعدم وجود لقطات تمكنهم من إثبات عكس وجهة نظر حكم الساحة في تلك اللعبة، وبالتالي وطبقًا للقانون يكون القرار في تلك الحالة هو تأكيد قرار حكم الساحة بإلغاء الهدف لوجود مخالفة على لاعب سيراميكا كليوباترا.

 

لجنة الحكام اتحاد الكرة الدورى الممتاز سيراميكا كليوباترا بيراميدز احمد ياسر ريان

فرست كورة