الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
حجاج بيت الله يواصلون الوقوف على جبل عرفات (بث مباشر)الفسيخ والفتة والممبار والبط.. أشهر الأكلات المفضلة لأهالي كفرالشيخ في...الجيش التركي يعلن قصف مناطق في سوريا والعراقمحافظ المنوفية يتفقد مؤسسة الأيتام بكفر المصيلحة ويقدم العيدية لأبنائهخطيب عرفة يطالب بالدعاء للفلسطينيين.. ”مسهم الضر وتألموا من أذى...المطران عطا الله حنا: القدس في المسيحية هي القبلة الاولى...أبو عبيدة يوجه رسالة إلى حجاج بيت الله الحراممخاطر تناول المشروبات الساخنة في الأجواء الحارةالقاهرة الإخبارية : أميرة ويلز كيت ميدلتون تظهر للمرة الأولى...سؤال برلماني بشأن ظاهرة قطع الأشجار وتراجع المساحات الخضراءمصرع شاب وإصابة 2 آخرين فى حادث تصادم موتوسيكلات على...كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة أسيوط تنظم احتفالية محاكاة مناسك...
فن موج

طرح الإعلان التشويقي لفيلم جيسكا ألبا الجديد

Trigger Warning
Trigger Warning

طرح الإعلان التشويقي الرسمي الأول للفيلم الجديد للنجمة جيسكا ألبا، الذي تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة.

ونقلت ديلي ميل، الإعلان التشويقي الرسمي للفيلم الذي يطرح بعنوان Trigger Warning، وضمن أحداث الفيلم، تجسد جيسكا ألبا شخصية باسم باركر، من القوات الخاصة.

وكان أحدث إعلان ترويجي يتم طرحه من اعمال هوليوود المرتقبة، إعلان تشويقي جديد مطول للفيلم المنتظر Deadpool & Wolverine، الذي تعول عليه ديزني لإعادة الإقبال على أفلام الأبطال الخارقين.

ونقلت ديلي ميل، الإعلان التشويقي الجديد للفيلم، من بطولة رايان راينولدز وهيو جاكمان وعدد غير معلوم حتى الآن من الأبطال.

وكان قد صرح المخرج الكبير شون ليفي أن الفيلم الجديد المنتظر Deadpool and Wolverine، لن يكون بمثابة جزء ثالث من سلسلة أفلام ديدبول للنجم رايان راينولدز.

ووفق ديد لاين، قال ليفي أن الفيلم سيكون بمثابة بطولة ثنائية تقدم روح جديدة كليًا على عالم مارفل السينمائي.

أيضُا كان قد كشف النجم جوش برولين عن حقيقة مشاركته في بطولة فيلم ديدبول القادم الذي سيشهد ظهور هيو جاكمان من جديد في شخصية وولفرين من عالم x-men.

ووفق ديلي ميل، تحدث جوش برولين في حوار جديد عن أنه من الممكن توقع أي شيء بالنسبة لفيلم "ديد بول" القادم.

وجاءت تصريحات جوش الجديدة خلال مشاركته في الترويج لفيلمه الجديد Dune: Part 2.

وكان قد نجح الإعلان الترويجي الأول لفيلم Deadpool And Wolverine في تحقيق رقم قياسي استثنائي في تاريخ مشاهدات إعلانات أفلام مارفل الجديدة.

ووفق ديلي ميل، الفيلم الجديد حصد الاعلان التشويقي الأول له، نسب مشاهدات تقدر بـ 365 مليون مشاهدة متخطيًا أكثر إعلان تشويقي سابق في حصد نسب المشاهدة بأول 24 ساعة وهو إعلان فيلم Spider-Man: No Way Home.

ختام التصوير

وكان قد أعلن النجم رايان راينولدز عن ختام تصوير مشاهد فيلمه الجديد Deadpool 3، عبر منشور له على حسابه الخاص على موقع إنستجرام.

ونقلت ديلي ميل، الصورة التي نشرها راينولدز، ووجه من خلالها التحية لطاقم عمل الفيلم، والنجم هيو جاكمان الذي شارك في البطولة.

ذلك بعد أن ظهر النجم رايان راينولدز في لقطات تشويقية جديدة من موقع تصوير مشاهد فيلم Deadpool 3، ظهر خلالها بقصة شعر مختلفة عن إطلالة الشخصية المعهودة.

ونقلت ديلي ميل، اللقطات الترويجية الجديدة من داخل موقع تصوير الفيلم، الذي يعتبر أهم عمل سينمائي منتظر من عالم مارفل السينمائي خلال العام الجاري.

تحذير من التسريبات

وعلى عكس طبعه الفكاهي المعهود، كان قد لجأ رايان راينولدز لمخاطبة متابعيه بشكل جدي، للحد من انتشار اللقطات المسربة من داخل موقع تصوير مشاهد فيلم Deadpool 3.

ووفق موقع ديد لاين، قال راينولدز عبر خاصية ستوري، موجهًا حديثه للمتابعين، أن مشاهدة العمل السينمائي داخل السينما يزيد من فرصة الاستمتاع والمفاجأة.

وطالب راينولدز متابعيه، بالمساهمة في الحد من أزمة التسريبات للقطات من موقع التصوير.

Trigger Warning هوليوود أخبار مشاهير هوليوود

فن موج