الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
”حزب الله” تنشر مشاهد استطلاع جوي لمناطق في شمال إسرائيلحقيقة سرقة نصف مليون جنيه من محام بالتجمع الخامس (خاص)المرصد الأورومتوسطي: الاحتلال يتعمد قتل أكبر عدد من الأفراد في...النائبة منال نصر تهنئ الرئيس السيسي بأداء فريضة الحجماجد المهندس يطلق كليب ”لو زعلان” ضمن أحداث فيلم ”جوازة...الهند: تشديد الأمن بأحد المطارات إثر تهديد بوجود قنبلةالأمم المتحدة تعقد المؤتمر الأول المعني بالأنشطة القمرية المستدامةجوتيريش يدعو دول العالم للالتزام بمنع التحريض على الكراهية ومكافحتهامؤشر الدولار DXY، اتجاه العملة الخضراء بحركة التداولات العالميةسعر الجنيه الإسترليني في مصر يسجل 60.96 جنيها للبيعالوادي الجديد تدفع بمعدات لإزالة الرمال من طريق الخارجة -...فيلم Inside Out 2 يتصدر شباك التذاكر الأمريكية للأسبوع الثاني...
فن موج

وصول جثمان شقيق مدحت صالح لـ مسجد الحصري.. وأسرة الراحل ترفض التصوير

شقيق الفنان مدحت صالح
شقيق الفنان مدحت صالح

وصل منذ قليل جثمان شقيق الفنان مدحت صالح، إلى مسجد الحصري بـ 6 أكتوبر، وذلك لأداء صلاة الجنازة عليه عقب صلاة الجمعة مباشرة، على أن يتم دفن الجثمان في مقابر العائلة.

ورفضت أسرة مدحت صالح تصوير أو توثيق جنازة شقيق الفنان، وطلبت من المصورين احترام رغبتهم والخروج من المسجد احترامًا لحرمة الميت.

وفاة شقيق مدحت صالح

وأعلن الفنان مدحت صالح، في وقت سابق، خبر وفاة شقيقه، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث كتب منشورًا جاء فيه: مع السلامة يا أحمد، مع السلامة يا ابني، مع السلامة يا حبيبي، إنا لله وإنا إليه راجعون.. أحمد صالح في ذمة الله.

المهن الموسيقية تنعي شقيق الفنان مدحت صالح

من جانبها، حرصت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، على نعي شقيق الفنان مدحت صالح، حيث أصدرت بيانًا جاء به: تنعى نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل ببالغ الحزن والأسى، شقيق الفنان مدحت صالح، والذي رحل عن عالمنا، وتتقدم النقابة وأعضاء مجلس الإدارة بخالص التعازي لأسرة الفنان مدحت صالح، داعين المولي عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

أعمال مدحت صالح

يذكر أن مدحت صالح طرح مؤخرًا أغنية حمايا العزيز، عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي من كلمات وألحان محمد الحلفاوي، وتوزيع أحمد عبد الواحد، وميكس وماستر أسامة كمال.

وجاءت كلمات أغنية حمايا العزيز، كما يلي: حمايا العزيز، ألف شكر وسلام، لأجمل هدية وأجمل غرام، لأجمل حقيقة عايشها في عمري أنا، وأحب أقولك وأعيدلك كمان، دي هي في عيني اللي جاي واللي كان، أصيله ووفيه دي فرحة عنيا أنا، وشكرًا وألف شكر للي ربي واللي صان.

مدحت صالح وفاة شقيق مدحت صالح وصول جثمان شقيق مدحت صالح اخبار مدحت صالح اخبار الفن أخبار المشاهير

فن موج