الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري 2024.. المارد...مفاجأة عن الحالة الصحية للطيار المصري قبل وفاته، والشركة تبرر...تعليم النواب تناقش تعديلات على قانون تنظيم الجامعاتأوكرانيا: ارتفاع قتلى الجيش الروسى لـ527 ألفا و390 جنديا منذ...كريستال بالاس يحدد طلباته لبيع مدافعه الدولي الى ليفربولكونجرس الفلبين يجري تحقيقا عاجلا في حملة أمريكية مضادة للقاحات...عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة وجزيرة كمران باليمنأزمة بين عبد الواحد السيد ولاعبي الزمالك بعد الخسارة من...السيطرة على حريق داخل مخزن للدهانات في الجيزةالبورصة في انتظار الحكومة الجديدة.. خبراء: سوق المال عانى من...عاجل.. اعتقالات وإصابات خلال إخلاء متظاهرين من أمام منزل نتنياهونوستالجيا 80/ 90، عرض كامل العدد على مسرح السامر ثاني...
منوعات

حظك اليوم برج الثور السبت 25-5-2024 مهنيا وعاطفيا

برج الثور
برج الثور

مولود برج الثور يحرص دائما على مساندة أسرته وعائلته، كما أنه لديه شخصية رومانسية وعاطفية، ويسعى دائما لتكوين أسرة مستقرة، ويحب قضاء وقت فراغه برفقة الأشخاص المقربين منه، كما أنّه يحب حضور الحفلات ويعشق الأجواء المرحة والخروج والتنزه في الفترات الصباحية، ويهتم دائما بعمله ويسعى للوصول لمناصب عليا تجعله قائد في عمله.

ومن أبرز مميزات مولود برج الثور أن لديه قلب حنون وعطوف، يسعى لإرضاء الآخرين على حساب نفسه، ويحرص دائما لمعرفة الحظ اليومي الخاص به، لذلك نوضح من خلال هذا التقرير حظك اليوم برج الثور اليوم السبت الموافق 25 مايو على الصعيد المهني والصعيد العاطفي، وفق توقعات خبراء علم الفلك، كالتالي:

حظك اليوم برج الثور مهنيا

قد يشعر مولود برج الثور برغبته في ترك العمل نتيجة الضغوطات التي شعر بها خلال الفترة الماضية، لكن عليه أن يتخذ الحذر من اتخاذ أي قرار.

حظك اليوم برج الثور عاطفيا

قد يكون لديك فرصة اليوك للالتقاء بشريك حياتك المثالي، لكن عليك أن تتخذ الحذر عند اتخاذ قرار خاص بحياتك العاطفية.

 

حظك اليوم عالم الأبراج الأبراج اليومية توقعات الأبراج برج الثور

منوعات