الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري 2024.. المارد...مفاجأة عن الحالة الصحية للطيار المصري قبل وفاته، والشركة تبرر...تعليم النواب تناقش تعديلات على قانون تنظيم الجامعاتأوكرانيا: ارتفاع قتلى الجيش الروسى لـ527 ألفا و390 جنديا منذ...كريستال بالاس يحدد طلباته لبيع مدافعه الدولي الى ليفربولكونجرس الفلبين يجري تحقيقا عاجلا في حملة أمريكية مضادة للقاحات...عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة وجزيرة كمران باليمنأزمة بين عبد الواحد السيد ولاعبي الزمالك بعد الخسارة من...السيطرة على حريق داخل مخزن للدهانات في الجيزةالبورصة في انتظار الحكومة الجديدة.. خبراء: سوق المال عانى من...عاجل.. اعتقالات وإصابات خلال إخلاء متظاهرين من أمام منزل نتنياهونوستالجيا 80/ 90، عرض كامل العدد على مسرح السامر ثاني...
فرست كورة

جماهير الأهلي تؤدي الصلاة داخل إستاد القاهرة قبل مباراة الترجي (صور)

جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

حرصت جماهير النادي الأهلي على أداء الصلاة بإستاد القاهرة وذلك قبل ساعات من انطلاق مباراة الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور لبعض جماهير الأهلي وهي تؤدي فريضة الصلاة قبل مباراة الترجي التونسي.

جماهير الأهلي جماهير الأهلي

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي

وتنطلق مباراة الأهلي والترجي التونسي في الثامنة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف)، إذاعة مباراة نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2023 - 2024، بين الأهلي والترجي التونسي مجانًا في بعض محطات البث داخل القارة الأفريقية.

وكشف الكاف عبر موقعه الرسمي، عن توفير بعض محطات البث المجانية في أفريقيا، لإذاعة مباراة إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتذاع مباراة الأهلي والترجي التونسي، مجانًا على قنوات بث SABC، وAzam Media وAfroSport، وتُعد قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لمباريات وبطولات الاتحاد الأفريقي.

كما تنقل قناة تايم سبورتس الأرضية مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا اليوم السبت الساعة 8 مساءً.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الترجي

واستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر على تشكيل الأهلي لمباراة الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا اليوم السبت على ستاد القاهرة الدولي.

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

الدفاع: محمد هاني ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وكريم فؤاد.

الوسط: مروان عطية وإمام عاشور وأكرم توفيق.

الهجوم: بيرسي تاو وحسين الشحات ووسام أبو علي.

فريق الكرة بالأهلي، فيتو

ويسعى الأهلي للتتويج باللقب الإفريقي الثاني عشر في تاريخه، بينما يطمح الترجي لتحقيق اللقب للمرة الرابعة.

 

رياضه

فرست كورة