الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الجيش التركي يعلن قصف مناطق في سوريا والعراقمحافظ المنوفية يتفقد مؤسسة الأيتام بكفر المصيلحة ويقدم العيدية لأبنائهخطيب عرفة يطالب بالدعاء للفلسطينيين.. ”مسهم الضر وتألموا من أذى...المطران عطا الله حنا: القدس في المسيحية هي القبلة الاولى...أبو عبيدة يوجه رسالة إلى حجاج بيت الله الحراممخاطر تناول المشروبات الساخنة في الأجواء الحارةالقاهرة الإخبارية : أميرة ويلز كيت ميدلتون تظهر للمرة الأولى...سؤال برلماني بشأن ظاهرة قطع الأشجار وتراجع المساحات الخضراءمصرع شاب وإصابة 2 آخرين فى حادث تصادم موتوسيكلات على...كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة أسيوط تنظم احتفالية محاكاة مناسك...مواعيد عمل المجمعات الاستهلاكية ومنافذ وزارة التموين خلال عيد الأضحىمصرع شخص صعقا بالكهرباء في منزله بالدقهلية
فرست كورة

مروان عطية : كان من الصعب خسارة اللقب في مصر ووسط أرضنا وجمهورنا

الرأي العام

أكد مروان عطية نجم وسط الأهلى أنه لايتسلم كرات طويلة أمام منطقة الجزاء ليتمكن من تسديدها وإحراز اهداف منها ، مؤكدا أن كل اللاعبين علي قلب رجل واحد من أجل إسعاد الجماهير .

واضاف مروان عطية في تصريحات خاصة لبرنامج الكابتن عبر قناة dmc أنهم تحدثوا فيما بينهم علي ضرورة الفوز وكنا نستطيع إحراز أكثر من هدف واجهنا فريق قوي ومميز وهو الترجي التونسي .

وواصل أنه كان من الصعب أن يأتي فريق ويحصل علي اللقب من ارضنا ووسط جمهورنا وماينفعش حد يجي يخطف الكأس مننا ويمشي ، مؤكدا أن الإصابة التي تعرض لها تستحق الطرد ولكنه تلقي العلاج ونزل الملعب من جديد .

واستطرد أنه لم يفعل شيئ مع الأهلي بعد ويرغب في حصد المزيد من البطولات مع الاهلي ويتمني التوفيق مع الأهلي فيما هو قادم

مروان عطية الأهلي ارضنا ووسط جمهورنا

فرست كورة