الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تغيير مفاجئ في تشكيل الزمالك قبل مواجهة المصري بدقائقمنتخب مصر للكرة الطائرة يستعد لبطولة كأس التحدي في الصينلبنان: سقوط شهيد إثر غارة جوية إسرائيلية على بلدة ”الشهابية”...الدوري المصري، أسامة فيصل يقود هجوم البنك الأهلي أمام الجونةإخماد حريق في عمارة سكنية بالتجمع الأولترتيب رمي الجمرات الثلاث أيام التشريق.. هل يجوز في يوم...ما حكم ترك طواف الوداع للحائض؟.. الإفتاء ...الكرملين: بوتين يبدأ زيارة إلى كوريا الشمالية غدًا تستمر لمدة...محافظ الجيزة يشهد توزيع ١٢.٥ طن من لحوم الأضاحي علي...وزير الزراعة يتابع جهود حماية الأراضى الزراعية من التعديات في...أسعار المكرونة اليوم الإثنين 17-6-2024 في أسواق ومحال المنياجيش الاحتلال: 241 عسكريًا لا يزالون يتلقون العلاج بعد إصابتهم...
فرست كورة

بيان جديد من رابطة النقاد الرياضيين بعد اعتذار الشناوي عن تصريحاته المسيئة ضد الصحفيين

محمد الشناوي
محمد الشناوي

أصدرت رابطة النقاد الرياضيين بيانًا رسميًّا ردًّا على التصريحات التي أدلى بها محمد الشناوي كابتن النادي الأهلي في المؤتمر الصحفي عقب نهائي دورى أبطال إفريقيا، وتأكيده احترامه الكامل للصحافة المصرية وكافة الصحفيين.

وأكد البيان: "يتفهم المكتب التنفيذي لرابطة النقاد الرياضيين جيدا ما قاله الشناوي عقب تتويج الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، حول الضغوط التي تعرض لها قبل النهائي أمام الترجي وأنه يكن كل الاحترام والتقدير لجموع الصحفيين".

وشدد البيان: "يؤكد المكتب التنفيذي للرابطة أنه داعم لكل الأندية والمنتخبات المصرية ولم يكن يقصد التقليل من حارس الأهلي او غيره من اللاعبين؛ لكنه يحرص دائمًا على أن تكون العلاقة بين الجميع قائمة على التقدير والاحترام المتبادل".

وفسر محمد الشناوي قائد النادي الأهلي تصريحاته ضد الصحافة المصرية والتي أدلى بها في المؤتمر الصحفي لمباراة الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ورد محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، على سؤال إعلامي تونسي قائلًا: المشاكل؟ أنت قرأت ذلك في الصحف المصرية، وهي من تخلق المشاكل، لا يوجد مشاكل لدينا في الفريق.

محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي

وقال محمد الشناوي عقب لقاء الأهلي والترجي: "بحترم الصحافة وعمري ما طلعت اتكلمت عن حاجة ولكن أنا في الأول والآخر بدافع عن فرقتي لأن كان عندنا ماتش مهم وسط 70 ألف متفرج.

وواصل: “اللاعبون يشاهدون السوشيال ميديا ومثل هذه الأخبار تضايقهم ولذلك كنت أحاول أن أزيح الضغوط عن اللاعبين”.

وأتم حديثه: “أكيد مقصدش الجميع في تصريحاتي ضد الصحافة المصرية”.

النادي الأهلي يتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا

توج النادي الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا الـ 12 في تاريخه بعد الفوز على نظيره الترجي التونسي بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب إستاد القاهرة في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكانت مباراة الذهاب في تونس قد انتهت بتعادل الفريقين 0-0، فيما فاز الأهلي في لقاء الإياب بهدف نظيف ليتوج المارد الأحمر بلقب دوري أبطال أفريقيا بمجموع اللقائين 1-0.

أهداف مباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال إفريقيا

سجل رامي ربيعة الهدف الأول للنادي الأهلي في شباك الترجي بالدقيقة 4 عن طريق رأسية ارتطمت في لاعب الفريق التونسي لتسكن بعدها شباك أمان الله مميش ولكن الهدف احتسب في الأخير لـ روجير أهولو لاعب شيخ الأندية التونسية.

 

دوري أبطال أفريقيا محمد الشناوي الأهلي النادي الأهلي رابطة النقاد الرياضيين الترجى

فرست كورة