الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان...لرئيس الوزاء يجب محاسبة وزير الرياضة و مسئولى الاتحادات بتهمة...أونروا: 500 ألف طفل في غزة يحتاجون لدعم غذائيعاجل.. وصول الفنان احمد السقا للمشاركة في تشييع جثامين المنتجين...البيت الأبيض: بايدن بحث مع نتنياهو هاتفيًا نشر دفاعات عسكرية...موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحيقانون الضمان الاجتماعي، ضوابط الحصول على الدعم النقديمصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية مع تريلا بالفيومرئيس الزمالك السابق: طاهر أبو زيد إداري قدير .....
فرست كورة

الزمالك يرفض طلب بن شرقي.. والقادسية مهتم بضم زيزو

الرأي العام

أكد الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه الإذاعي من الآخر على شعبي اف ام، ان مجلس إدارة نادي الزمالك رفض قطعيا شرط اللاعب المغربي أشرف بن شرقي للموافقة على العودة لصفوف الفريق.

وأضاف شبانة ان بن شرقي طلب من الزمالك ٣ مليون دولار في السنة الواحدة، الأمر الذي رفضة مجلس الإدارة في وسط الأزمة المالية التي يمر بها الفريق.

واستكمل شبانة حديثه قائلا: هناك اهتمامات من قبل نادي القادسية لضم أحمد مصطفى زيزو، ولكن مجلس الإدارة ينتظر التقدم بعرض رسمي من أجل تثبيت سعر اللاعب تحسبا لبيعه في أي وقت.

زيزو الزمالك بنشرقي أشرف بنشرقي القادسية

فرست كورة