الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
فرست كورة

منتخب تونس يعلن إصابة الجزيرى واستبعاده من معسكر الفريق

سيف الدين الجزيري
سيف الدين الجزيري

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم رسميًا، الإثنين، إصابة مهاجم نسور قرطاج سيف الدين الجزيري واستبعاده من المعسكر.

ويلتقي منتخب تونس نظيره الغيني في ملعب رادس في 5 يونيو المقبل، على أن يحل ضيفًا في جنوب إفريقيا في 9 من الشهر ذاته.

وتتصدر تونس المجموعة السابعة بالعلامة الكاملة بعد جولتين برصيد 6 نقاط، بفارق 3 نقاط عن منتخبي ناميبيا ومالاوي.

وقال البيان: أثبتت الكشوفات الطبية التى خضع لها سيف الدين الجزيري، مساء اليوم، تعرضه لإصابة عضلية ستحول دونه والمشاركة في لقائي الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم.

قائمة منتخب تونس

حراس المرمى: أيمن دحمان - أمان الله مميش - بشير بن سعيد.

الدفاع: مرتضى بن وناس - حمزة المثلوثي - يان فاليري - منتصر الطالبي - ديلان برون - ياسين مرياح - علي العابدي - علاء غرام - أسامة الحدادي.

الوسط: إلياس السخيري - عيسى العيدوني - محمد علي بن رمضان - حمزة رفيعة - غيلان الشعلالي - محمد الحاج محمود - نادر الغندري.

الهجوم: سيف الدين الجزيري - وجدي الساحلي - سيف الله لطيف - إلياس سعد - إلياس العاشوري - راقي العواني.

الاتحاد التونسى الجزيري سيف الدين الجزيري منتخب تونس تونس

فرست كورة