الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري 2024.. المارد...مفاجأة عن الحالة الصحية للطيار المصري قبل وفاته، والشركة تبرر...تعليم النواب تناقش تعديلات على قانون تنظيم الجامعاتأوكرانيا: ارتفاع قتلى الجيش الروسى لـ527 ألفا و390 جنديا منذ...كريستال بالاس يحدد طلباته لبيع مدافعه الدولي الى ليفربولكونجرس الفلبين يجري تحقيقا عاجلا في حملة أمريكية مضادة للقاحات...عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة وجزيرة كمران باليمنأزمة بين عبد الواحد السيد ولاعبي الزمالك بعد الخسارة من...السيطرة على حريق داخل مخزن للدهانات في الجيزةالبورصة في انتظار الحكومة الجديدة.. خبراء: سوق المال عانى من...عاجل.. اعتقالات وإصابات خلال إخلاء متظاهرين من أمام منزل نتنياهونوستالجيا 80/ 90، عرض كامل العدد على مسرح السامر ثاني...
فرست كورة

أبلغت الكابتن محمود الخطيب.. عبد الله السعيد يكشف كواليس توقيعه لـ الزمالك في 2018

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

كشف عبد الله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك كواليس توقيعه لـ القلعة البيضاء عام 2018 خلال وجوده في النادي الأهلي.

تصريحات عبد الله السعيد

وقال عبد الله السعيد في تصريحات تليفزيونية: قالولي في الأهلي الأرقام اللي انت عايزها تريدها بعيدة، ووقتها كنت لاعب حر لذلك رحلت، ومش مسموح لأي لاعب في مصر أن ينظر في العروض التي يتلقاها.

وأضاف: تلقيت عرضا خليجيا بالدولار مقارب لعرض الزمالك وقت وجودي في الأهلي، والزمالك وافق على شروطي لذلك وقعت لهم في 2018.

وأضاف: مضيت لـ نادي الزمالك قبل كأس العالم 2018 بكام شهر، وكان الاتفاق الإعلان وقت معسكر المنتخب، بعد التوقيع للزمالك ذهبت لمران الأهلي بشكل طبيعي.

وأشار: أبلغت الأهلي بـ التوقيع لـ الزمالك في حضور حسام البدري ومحمود الخطيب رئيس الأهلي، والأهلي قالي شوف مصلحتك لذلك وقعت للزمالك.

وأكمل عبد الله السعيد: المستشار تركي آل الشيخ قال للخطيب، عايزين عبد الله السعيد ولا لأ، بعد توقيعي للزمالك، وفوجئت بقرار الأهلي بعرضي للبيع، وحزنت لـ رحيلي عن الأهلي بشكل سيئ رغم أن الأمور كانت بالاتفاق، ولم أتوقع عرضي للبيع من الأهلي.

وزاد: توقعي بعد توقيعي للزمالك أن الأهلي فور علمه سيقول لي (شكرا مع السلامة)، وبعرف أفصل عن كلام الناس لذلك مستمر في مشواري الكروي، والمستشار تركي آل الشيخ وقف بجواري ولم يتركني أثناء عرضي للبيع من قبل إدارة الأهلي.

وأردف: لماذا لم يقدر الأهلي محبة الجماهير لي؟ وليه اللاعب هو بس اللي يقدر ده، والمستشار تركي آل الشيخ طلبني للانتقال إلى بيراميدز فوافقت على الفور بدون تردد، وركزت في التعليمات الموجهة لي قبل لقاء الأهلي في أول مباراة لي مع بيراميدز وربنا وفقني في تسجيل هدف.

وأتم عبد الله السعيد تصريحاته التليفزيونية قائلا: لا أحب أسلوب الغلط في أي شخص.. والاحترام فرض وواجب على الجميع، وأغلب جماهير الأهلي قابلتني في الشارع وقالتلي (عارفين إن دة حقك).. وتخطيت أزمتي مع الأهلي، وبختار الصح لمستقبلي دون النظر لأي حسابات.

الزمالك عبد الله السعيد النادي الاهلي الاهلى كأس العالم محمود الخطيب رئيس الاهلي

فرست كورة