الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
فرست كورة

محمد الشناوي يعود لحراسة مرمى منتخب مصر أمام بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم

محمد الشناوي
محمد الشناوي

يعود اليوم الخميس، محمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمشاركة بشكل أساسي مع منتخب مصر أمام بوركينا فاسو ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وكان محمد الشناوي غاب عن الملاعب من شهر فبراير الماضي عندما أصيب خلال مشاركته مع المنتخب الوطني أمام كاب فيردي ضمن مباريات كأس الأمم الإفريقية.

موعد مباراة منتخب مصر أمام بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم

تقام مباراة منتخب مصر أمام بوركينا فاسو ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم اليوم الخميس في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وعلم الرأى العام أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر يرغب في أن يكون محمد الشناوي هو الحارس الأساسي للمنتخب الوطني أمام بوركينا فاسو.

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، عمر كمال عبد الواحد

خط الوسط: حمدي فتحي، أكرم توفيق، إمام عاشور

خط الهجوم: محمد صلاح، مصطفى محمد، محمود حسن تريزيجيه.

منتخب مصر الاهلى محمد الشناوي كأس العالم بوركينا فاسو تشكيل منتخب مصر

فرست كورة