الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
حجاج بيت الله يواصلون الوقوف على جبل عرفات (بث مباشر)الفسيخ والفتة والممبار والبط.. أشهر الأكلات المفضلة لأهالي كفرالشيخ في...الجيش التركي يعلن قصف مناطق في سوريا والعراقمحافظ المنوفية يتفقد مؤسسة الأيتام بكفر المصيلحة ويقدم العيدية لأبنائهخطيب عرفة يطالب بالدعاء للفلسطينيين.. ”مسهم الضر وتألموا من أذى...المطران عطا الله حنا: القدس في المسيحية هي القبلة الاولى...أبو عبيدة يوجه رسالة إلى حجاج بيت الله الحراممخاطر تناول المشروبات الساخنة في الأجواء الحارةالقاهرة الإخبارية : أميرة ويلز كيت ميدلتون تظهر للمرة الأولى...سؤال برلماني بشأن ظاهرة قطع الأشجار وتراجع المساحات الخضراءمصرع شاب وإصابة 2 آخرين فى حادث تصادم موتوسيكلات على...كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة أسيوط تنظم احتفالية محاكاة مناسك...
فرست كورة

محمد الشناوي يعود لحراسة مرمى منتخب مصر أمام بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم

محمد الشناوي
محمد الشناوي

يعود اليوم الخميس، محمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمشاركة بشكل أساسي مع منتخب مصر أمام بوركينا فاسو ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وكان محمد الشناوي غاب عن الملاعب من شهر فبراير الماضي عندما أصيب خلال مشاركته مع المنتخب الوطني أمام كاب فيردي ضمن مباريات كأس الأمم الإفريقية.

موعد مباراة منتخب مصر أمام بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم

تقام مباراة منتخب مصر أمام بوركينا فاسو ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم اليوم الخميس في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وعلم الرأى العام أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر يرغب في أن يكون محمد الشناوي هو الحارس الأساسي للمنتخب الوطني أمام بوركينا فاسو.

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، عمر كمال عبد الواحد

خط الوسط: حمدي فتحي، أكرم توفيق، إمام عاشور

خط الهجوم: محمد صلاح، مصطفى محمد، محمود حسن تريزيجيه.

منتخب مصر الاهلى محمد الشناوي كأس العالم بوركينا فاسو تشكيل منتخب مصر

فرست كورة