الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
سامسونج تعاني من إضراب الموظفين.. تنظيم احتجاجات ضخمة غدا لمطالبة...حزب الله يعلن مقتل 3 من عناصره في غارات...تقارير.. كهربا يبلغ إدارة الأهلي برغبته في الرحيل نهاية الموسمفخر الدين بن يوسف بقود هجوم المصري أمام المقاولونالحوثي»: هدف الهجوم الإسرائيلي على الحديدة استعراضيبعد نجاح حفلاته داخل مصر وخارجها.. مروان موسى يستعد لطرح...السيطرة على حريق سيارة ملاكي في شبرا الخيمةتشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الداخلية .. ناصر منسي يقود الهجومالتصريح بدفن جثة طفلة ضحية والدها في شبرا الخيمةالدفع بسيارات الحماية المدنية لإطفاء حريق بمصنع أثاث في العبورالبحرين تستضيف النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للمياه في فبراير...هل يستمر غياب إيهاب جلال عن تدريبات الإسماعيلي استعدادا للجونة؟.....
فرست كورة

قائمة منتخب مصر للسلاح المشاركة في بطولة إفريقيا بالمغرب

الرأي العام

يخوض المنتخب المصري للسلاح منافسات البطولة الأفريقية للكبار، والتي تنطلق يوم 6 يونيو وتستمر حتى 10 من نفس الشهر الجاري، بمدينة الدار البيضاء في المغرب.

وقد جاءت قائمة اللاعبين المشاركين في البطولة الأفريقية للسلاح كالتالي:-

سلاح السيف: “زياد السيسي، محمد عامر، أدهم معتز، ياسين فوزي، ندى حافظ، ريناد الدكش، العنود حازم، ونجوى نوفل“، بينما يضم الجهاز الفني كلًا من المدير الفني إينستت فينسنت، و محمود عبد الغفار.

سلاح سيف المبارزة: “محمد السيد، محمد ياسين، محمود محسن، أحمد السيد، آية شريف، ناردين إيهاب، شيروت جابر، لؤلؤة سليمان“، ويضم الجهاز الفني كلًا من ساندور كومو، و السيد سامي.

سلاح الشيش: “علاء أبو القاسم، محمد حمزة، محمد عصام، عبد الرحمن طلبة، يارا الشرقاوي، نهى هاني، سارة حسني، وملك حمزة“، ويضم الجهاز الفني ماهر حمزة وتامر طاحون.

ويترأس بعثة المنتخب المصري في المغرب، كلًا من سامر شريف وأحمد سمير عضوي مجلس إدارة الاتحاد المصري للسلاح، ويرافق البعثة الدكتور أيمن غنيم مديرًا إداريًا، والدكتور محمد الجمال والدكتور غادة عاطف أطباء، وإسلام عماد حكما.

الجدير بالذكر، قد شارك المنتخب المصري للسلاح “السيف، سيف المبارزة، والشيش“ بمعسكرًا مغلقًا في صالة اتحاد الشرطة من أجل الاستعداد والتجهيز الجيد والقوي للبطولة، وذلك بدعم كبير من مجلس إدارة الاتحاد المصري برئاسة الكابتن عبد المنعم الحسيني.

وطالب الكابتن طارق الحسيني النائب الأول لرئيس الاتحاد المصري للسلاح، لاعبو المنتخب المصري ببذل قصارى جهدهم من أجل تحقيق المزيد من الميداليات والسيطرة عليها في منافسات البطولة الأفريقية ورفع علم مصر عاليًا.

فريق منتخب مصر للسلاح

فرست كورة